قديم 24-03-2013, 08:43 PM   #58
غامد2
في الانتظار

الصورة الرمزية غامد2

مشاركات الشكر: 8,693
شكر 5,296 مرات في 1,737 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cturbos مشاهدة المشاركة
PADFONE INFINITY الجديد من ASUS إقرأوا عنه وقارنوا بينه وال S4.
والله حبيت هذا الجهاااااااز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:35 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beek مشاهدة المشاركة
اعتقد ان افضل جهاز سامسونجي هو اس 2 ، و حتى الآن استخدمه ، ولم اجد اي جهاز آخر يعطي شيء مهم زيادة عن اس 2 ، الا بعض المواصفات غير الضرورية ( فشخرى ) حتى ان تصميم اس 2 اجمل من اس 3 و اس 4 ،
ولكن فقط اللي خرط مشطي هو HTC One ، اعتقد ان فيه من المواصفات ما يستحق عناء التبديل . ام من حيث السوفتوير فالمستقبل لل اوبونتو
و سلامتك

ما ادري ايش اقولك

بالله قللي ايش في الون ماهو في الاس 4 او فشخرة

عموما هذا اختيارك وانت حر

تحيااتي لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:37 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Find-yourself مشاهدة المشاركة
التقرير رائع ومتعوب عليه ، وهو لايهدف للإنقاص من الجهاز بالعكس للتوعية التقنية لا أكثر

فهي مجرد معلومات تفيدنا ولاتضرنا طالما الجهاز اعجبنا وقدم لنا مانريده ،

مع انني مع حقوق الملكية الفكرية وأتضايق جداً عندما اكتشف ان الشركة التي استخدم اجهزتها قامت بنسخ

أو تقليد مميزات من شركة أخرى لأنها (( تصغر بعيني )) كـ شركة مرموقة ، وكلامي هذا أخص فيه شركة آبل قبل شركة سامسونغ أو أي شركة أخرى ،

وبنفس الوقت فالأمر لن يضرني أبداً ، وأنا اعلم تماماً أن 80% من المميزات المذكوره بالمؤتمر منسوخة ومقلدة من برمجيات و برامج لمطورين غير مشهورين

وانا مستعد بسردها لكن ما الفائدة ؟ لأني متأكد ان المهتمين لهذه الأمور هنا أما هم من يريدون الانقاص مستقبلاً في حالة حصلت مشادات كلامية ومناقشات وهذا لا أريده بتاتاً أو من بداخله فضول تقني لا أكثر وهذا مايسعدني .

بالنهاية أشكر طرحك وأستغرب من الذين تحسسوا وتضايقوا من تقريرك فهو لن يضرهم لأنه يرجع للشركة وليس لأسم عائلاتهم أو شرفهم ، اليس كذلك ؟

وبرائي الشخصي والذي اراه بواقع التقنية هذه الأيام > أن التطور وتقديم خدمات جديدة أصبح صعب جداً

لأن التقنية انتشرت أكثر من اللازم >> لأننا قبل 60 سنة بالضبط كان جدي يعيش بالبر ويحفرون ويتحاربون عشان يشربون الماي والحين لو نظرنا للهاتف فبإمكاننا من خلاله ان نطلب أبراج من الماء وليس ( قرفة ماء )

فالحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات
رائع ومميز كعادتك find-yourself

اوافقك في كل ما قلته ما عدا اللي بالاحمر

يا اخي انا عنندي افكار بس ما ادري وين اوديها

وافكار ممكن تصنفها كافكار مجانين

وهي سهلة التحقيق

لكن للاسف مافيه خلفي شركة كبيرة ولا والله ما اخليها

هذا وانا واحد من الناس العاديين فكيف بالشركات التي فيها الالاف من الموظفين العباقرة !

تحيااتي لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xhunterx مشاهدة المشاركة
المشكلة مهي في سامسونج

التقنية وصلت حدها السنه ذي
صدقني ان السنة الجاية راح نشوف معالج 2.6 جيجا هرتز ورامات 4 جيجا وشاشة عدد البكسل في الانش تعدا 500 وراح نرى تطور سوفتويرري ضخم بل ويصير الاس 4 جهاز متوسط المواصفات !

( ان شاء الله )

تحيااتي لك
غامد2 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان