قديم 22-01-2013, 01:27 PM   #72
غامد2
في الانتظار

الصورة الرمزية غامد2

مشاركات الشكر: 8,693
شكر 5,296 مرات في 1,737 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr issa مشاهدة المشاركة
بقولكم تجربتي مع الايفون

كنت اسمع عن الايفون بس ما جربته ابدا
سمعت عن نظام الاندويد وطبعا ما عندي خبره بالانظمة والتقنية ببداية الامر وهذا ما شدني بالجالكسي لان اشتهر بسرعة، صار لي فضول ليش هذا اشتهر ويقارنوه بالايفون وكلهم يقولوا افضل وافضل لانه طبعا رخيص وفيه مميزات جمالية مثل صور الحائط المتحركه وشاشة الاميلود وكيميرا رهيبة ونظام يختلف عن النوكيا والكثير والكثير

طبعا خلاص اقتنعت بالجالكسي وصرت اكره الايفون يمكن لاني ما جربته ويمكن لاني صدقت الناس انه ما ينفع وما فيه سطح مكتب ووو ووو. ووو.

شتريت الجالكسي تو وشفت الفروق وحبيت الساسمونج بدرجة رهيبة، تخصصت ببرمجة هواتف السامسونج وكنت اشجع الكل لشراء الجالكسي وانتقد ايفون بشكل لاذع جدا،

من حبي للسامسونج صرت اشتري كل منتج منهم مثل النوت والتاب وغيره من اجهزة تلفزيونات وغسالات وغيرها الكثير

ويوم من الايام لقيت فرصة حتى اتاجر باجهزة الايباد وبديت اتاجر ومن الفضول فتحت واحد وجربته، طبعا الايباد 3، استغربت من قوة البطارية استغربت من سلاسة النظام شفته اكثر عملي واكثر برامج بديت اعرف قيمة التقنية، صار معي ايباد والنوت ون لمدة

طبعا الواحد يقولي نظام مفتوح المصدر وحرية تمام وشو استفيد انا منه وهو بعد شهر يبدا يعلق شو فايدة الويدجت شو فايدة الديسكتوب والانتشرات والصور المتحركه، هذه اشياء تبهرنا لفترة بس هل عملية، طبعا يعتمد عليك
اصلا حتى لما كنت استخدم النوت شدني القلم بعدين صرت انسى انه شيء قلم وما استعمله لاشهر
يقول الواحد برامج سامسونج الجديدة كلها رهيبة اقوله اغلبها شكليات فقط ومنها نافع كثير مثل ان الشاشة ما تقفل لما تقرا كثير مفيدة للقراة بس ما اعتقد تقرا شيء بدون لمس الشاشة طويلا يعني بالايفون لو سويت دقيقتين لفتح الشاشة بتحل المشكلة

بعد فترة اشتغلت مبرمج هواتف اندرويد والكثير يجيوا يبوا تحديثات وكلهم يعانوا من تهنيق وغيره من المشاكل اندويد نظام تنفاسي بدون التفكير بالجودة كثير يعني حتى برامج الصور الخليعة وغيرها مسموح بها وكثير برامج اصلا اقدر اوصفها بالفيروسات لان طبعها يخلق مشكلة والتلفون شكل وهذا عيب كبير لكونها مصممة لمية الف تلفون ولمية شاشة مع اختلاف البكسلات وما عشان كذا بتلقى تحديثات كثيرة منها فقط للسوني ومنها لساموسنج ومنها htc وانت طبعا مجبر تسوي التحديث بتلفونك ولو انه ما مخصص لك او لتلفونك

بعد فترة عانيت من النوت والبطء الشديد الشديد بفتح البرامج والسلاسة ولو بنظام الجيلي بين التجريبي اخيرا قررت واشتريت الايفون فايف والحمد لله ولا مرة هنق، ولا الايباد قبله هنق تحسه نظام سلسل سريع ما تمله بسهولة فيه نظام استشعارات جميل للبرامج بظهور ايقونة صغيرة بعلو البرنامج وغيرها من مميزات الاستشعارات

البرامج باللايفون جميلة سلسة واضرب لكم مثال، بالكمبيوتر عندي برنامج لونج مان وهو ثقيل وياخذ وقت طويل لفتحه، واشتريت برنامج لون مان بالايفون والايباد وحجمه 700 امبي ومميزاته كثيرة ولكن يفتحه مثل ما تفتح المتصفح او اي برنامج خفيف، لمسة فقط وتشوف البرنامج مفتوح بدون تاخر ولا ثانية، من غير قوة التحديثات، عندك برنامج نيفيجون لملاحة وايضا سريع جدا بالفتح وتصميمه روعة جدا اما igo
بطيء جدا بالفتح وحتى لو النوت 2 انا جربته روح شوفه لما يفتحه كم يستغرق من غير انه وضوحه جدا سيء بالشاشات الكبيرة وما فيه تحديث ل hd

مثلا الايباد 3 مع الريتينا جميع المصميين اهتموا بزيادة وضوح الشاشة ليتوافق معه والحمد لله الامور سليمة بدون مشاكل

وكل واحد وحر برايه وشكرا

اخوكم عيسى
اخي الغالي

الله يجعل جهازك يشتغل معك تماما كما تريد

ولكن ساخبرك تجربتي مع الايفون انا ايضا

اشتريت الاس 1 ومن الطبيعي ان اخبرك انه يعلق وووو لان الاندرويد طبعه ثقيل

ولكني ركبت روم سيانوجين مود 9 واعجبني للغاية

لا تعليق ولا عدم توافق في البرامج ورووت وكسرت سرعة المعالج والبطارية رااائعه

تساءلت ما اللذي غيره لهذه الدرجة

وعرفت انه الايس كريم ساندوتش

بعد فترة قررت شراء جهاز احدث ( وتجي لاي انسان )

كنت ابغى الجالاكسي نكسس لانه نفس الواجهة وعرفت انه مدعوم من قوقل

ونصحني راعي المحل بالاس 2

كان رائعا

الا انه لم يناسبني فاعطيته ابي

بعد شرائي للجالاكسي نكسس قمت بالتسجيل في هذا الموقع

واستغفر الله

انضحك علي

بان اجهزة ابل لا تعلق وخامة ونظام سلس وووووو وانت تعرف انه نفس الي انضحك عليك به

فقررت بعد فترة شراء الايباد ( لاحظ .. الايباد 3 والجالاكسي نكسس في وقت واحد تقريبا )

ركبت الجيلي بريك اللي يمدحونه من اول ما استلمت الجهاز

لاني سمعت كلمة

اجهزة ابل من غير الجيلي بريك ما تسوى

وضرب علي الايباد الكريه مرتين

في المرة الاولى بقيت فترة بعدين رجعت الجهاز في نفس يوم اطلاق الاي او اس الجديد 6

حدثت على طول

اعجبتني سيري

ممممممم

ولا شيء ثاني تقريبا ( خرائط ابل الغيبية )

بعد كذا قررت ارجع في نفس اليوم من فشل النظام الجديد

وكان مسموح

رجعت وقعدت فترة ( بالجيلي بريك طبعا )

وبعدها ضرب علي الجهاز ( المرة الثانية )

حاولت ارجعه بنفسي ما قدرت

بس وديته لمحل مضمون وله خبرة

قلي الحل الوحيد تحدث

ايش اسوي

حدثت

وعلى اخر نظام

اخطاء في الواي فاي

تدمير للبطارية

عدم توافق بعض البرامج للوهلة الاولى

افتقدت بعض ادوات السيديا ( اللي كل ابوها اساسا في الاندرويد )

بدون انستولس

والهكر طولوا

وما تصدق قد ايش نقعد نستنا اي خبر بفارغ الصبر

طبعا

مع Dreamjb

هذي حكاية لوحدها

وقررب موعد لجيلي بريك من نفس الديف تيم

قلنا كويس

بس ايش الفايدة

الايبود 4 عليه جيلي بريك غير مقيد ومركب عليه في شير وغيرها من البرامج البديلة

وكلها زي وجيههم

تحميل بطيء واحيانا يقفل

الكراكات غير جيدة عند محاولة تثبيت بعض البرامج

باختصار

يبيلها وقت حتى تلحق الانستولس

وعيشة قرف

ولا شي صاحي

اما استنزاف لاموالي

واما انتظار شيبني وشيب ناس قبلي

تعليق في الواجههة الرئيسية

كراشات في اغلب البرامج حتى في نفس اعدادات الجهاز

البطارية تستهلك

الواي فاي شبه خربان

غير مشاكل الاي او اس الاصلية ( بلوتوث ما يرسل ، بدون ودجت ، يفتقد للجماليات ، يفتقد المشاركة واشياء اخرى لابد انك تعرفها ما دمت مبرمجا للاندرويد وكنت تلذع الايفون لذعا )

وطبعا بعد تجربتي للايفون 4 اس والايبود 4

اجد الفارق الوحيد بينهما الشريحة

وللعلم

يوجد اكسسوار يفعل الشريحة للايبود

المهم

في نفس الوقت الجالاكسي نكسس كان معي وشغال ليومك زي الحلاوة

ووالله انه ما قد علق علي من 6 شهور الا ان كنت نسيت

هذه تجربتي مع الايفون

وكما ترون تجربه مريررررة

انصح بعدم تكررها

تحيااتي لك
غامد2 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون غامد2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان