قديم 28-12-2012, 03:03 PM   #157
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr issa مشاهدة المشاركة
بقولكم تجربتي مع الايفون

كنت اسمع عن الايفون بس ما جربته ابدا
سمعت عن نظام الاندويد وطبعا ما عندي خبره بالانظمة والتقنية ببداية الامر وهذا ما شدني بالجالكسي لان اشتهر بسرعة، صار لي فضول ليش هذا اشتهر ويقارنوه بالايفون وكلهم يقولوا افضل وافضل لانه طبعا رخيص وفيه مميزات جمالية مثل صور الحائط المتحركه وشاشة الاميلود ونظام يختلف عن النوكيا والكثير والكثير

طبعا خلاص اقتنعت بالجالكسي وصرت اكره الايفون يمكن لاني ما جربته ويمكن لاني صدقت الناس انه ما ينفع وما فيه سطح مكتب ووو ووو. ووو.

شتريت الجالكسي تو وشفت الفروق وحبيت الساسمونج بدرجة رهيبة، تخصصت ببرمجة هواتف السامسونج وكنت اشجع الكل لشراء الجالكسي وانتقد ايفون بشكل لاذع جدا،

من حبي للسامسونج صرت اشتري كل منتج منهم مثل النوت والتاب وغيره من اجهزة تلفزيونات وغسالات وغيرها الكثير

ويوم من الايام لقيت فرصة حتى اتاجر باجهزة الايباد وبديت اتاجر ومن الفضول فتحت واحد وجربته، طبعا الايباد 3، استغربت من قوة البطارية استغربت من سلاسة النظام شفته اكثر عملي واكثر برامج بديت اعرف قيمة التقنية، صار معي ايباد والنوت ون لمدة

طبعا الواحد يقولي نظام مفتوح المصدر وحرية تمام وشو استفيد انا منه وهو بعد شهر يبدا يعلق شو فايدة الويدجت شو فايدة الديسكتوب والانتشرات والصور المتحركه، هذه اشياء تبهرنا لفترة بس هل عملية، طبعا يعتمد عليك

بعد فترة اشتغلت مبرمج هواتف اندرويد والكثير يجيوا يبوا تحديثات وكلهم يعانوا من تهنيق وغيره من المشاكل اندويد نظام تنفاسي بدون التفكير بالجودة كثير

بعد فترة عانيت من النوت والبطء الشديد الشديد بفتح البرامج والسلاسة ولو بنظام الجيلي بين التجريبي اخيرا قررت واشتريت الايفون فايف والحمد لله ولا مرة هنق،

البرامج باللايفون جميلة سلسة واضرب لكم مثال، بالكمبيوتر عندي برنامج لونج مان وهو ثقيل وياخذ وقت طويل لفتحه، واشتريت برنامج لون مان بالايفون والايباد وحجمه 700 امبي ومميزاته كثيرة ولكن يفتحه مثل ما تفتح المتصفح او اي برنامج خفيف، لمسة فقط وتشوف البرنامج مفتوح بدون تاخر ولا ثانية، من غير قوة التحديثات،

وكل واحد وحر برايه وشكرا

اخوكم عيسى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سعد نبوي مشاهدة المشاركة

انا بحيك يا عيسي علي دماغك العسل دي وربنا هو دة الكلام المظبوط علي الرغم اني صوت للجالكسي نوت تو الا انه انا علي يقين ان الايفون يتفوق علي كل الاجهزة الموجودة في التصنيف من حيثو الخامه والفخامه والجوده والبرامج والدعم وكل حاجه تقريباً بأستثناء بعض الامور البسيطه كالبلتوث والتحميلات ، لكن يبقيالايفون ايفون ويبقي الايباد ايباد وتبقي ابل هي ابل رمز للتقنيه،،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iceo0o مشاهدة المشاركة
يمكن هذي النقطة بالذات الي دفعت الكثيرين تجاه الاندرويد. فالايفون بفتقد للملتي تاسك الحقيقي فيقوم بايقاف العمليات الثانية بمجرد انك تتوجه لعملية اخرى.
هذا الشي الي تعتبره ميزة يشكل واحد من اكبر عيوب الايفون عند البعض ونا منهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:03 AM ---------

اختلف معك لاني اكاد اجزم ان اصحاب الجالكسي اس واصحاب الايفون عددهم اكبر بكثير من اصاح النوت المتصدر للمركز الاول
طيب اذا اصحاب الجلاكسي اكثر واصحاب الايفون اكثر وينهم اصحاب الايفون ؟؟ غالبيه التصويت ذهبت للنوت والاس3 والايفون ما وصل 14% يا اخوان دعونه من تعصب بس حتى لو الاعضاء اختارو الجهاز الي يعجبهم وما كان في جيبهم حصل النوت على افضل جهاز ومن بعده الاس3 يعني هل جميع الاعضاء يملكون ايفون وصوتو للنوت شيئ ما يدخل بالعقل
arome89 غير متصل  
العضو التالي يشكر arome89 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان