قديم 01-11-2012, 12:59 PM   #27
ahmoda
عضو فعال

مشاركات الشكر: 161
شكر 566 مرات في 261 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
انا حاولت ان اكون ايجابيا قدر الامكان على هذه الاصداره وفي عمري لم ارجع عن اي روم رغم معاناتي السابقه الا ان موضوع الصوت فعلا اقلقني واللاق الخفيف سوى ليش مشكله. فرجعت على الاصداره الاصليه ولن انكر الصوت صار اعلى بكثير جدا ( بالسابق كنت العب بخلفية الماء وصوت الماء مسموع بقوه وبعد الجيلي بين بالكاد ! ) .
بالنسة لموضوع الصور في الفيس بوك ..انا عندي حساب بالفيس بوك وبه صور وافتح صور الاخرين والصور كبيره وعالية الدقه . فما الذي تقصده اخي الكريم عندما قلت : نقاء عالي على كامل الشاشه ؟

الذي أقصده يا أخي هو التزامن مع الأسماء و جهات الإتصال .. أي تجعل صورة الفيس بوك للشخص هي الصورة التي تظهر لك عند الإتصال ... .. و حتى جرّب بعد أن تقوم بالفورمات و عمل تزامن مع الأسماء التي بحسابك في جوجل .. ستجد أن صور الأسماء المخزنة ستظهر لك صغيرة و سيئة النقاء ... هذا في الآيس كريم ساندوتش .. و تم حل المشكلة في الجيلي بينز و الحمد لله

الخط اصبح عريضا ومزعجا بعض المرات ( للصراحه فقط لم اعرف لماذا جعلت ساموسنج الخط اعرض ! ) اما الصوت فابسط شي تقدر تعرف فيه ان الصوت منخفض هو بتشغيل خلفية الماء عند شاشة الاغلاق وستلاحظ ان الصوت بالكاد يسمع ونفس الشي جاري على صوت النغمه اللهم انها اقل من صوت النغمه في الايسكريم .[/QUOTE]

أخي أعنقد أنك مُخطئ بخصوص الصوت ... هناك زر تم إضافته في أزرار التحكم بالصوت اسمه System ، عندما رفعته الآن صار صوت حلفية الماء عالية .. و لكن لا أعرف هل أنت جربت هذا أم لا .. و الله أعلم
ahmoda غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان