قديم 17-09-2012, 05:46 AM   #112
mrfriday2010
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 23 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Untraceable مشاهدة المشاركة
برضك والترقيع .. مهما الواحد يتكلم معاكم مستحيل تقتنعو لأنه خلاص عقل يفكر بالطريقة اللي تقولها فامستحيل انك تشوف كلامي صح ..البلوتوث بالله مالو داعي؟؟؟؟ من جدك!! ابل اقتنعت انه جهازها جبار وعشان كذا منعت ارسال الملفات عبر البلوتوث .. بالله هذا هوا جوابك على سؤالي؟؟؟ هذا الجواب بالله في العالم الحالي اقدر ارسل كل شي عبر الايميل .. ها خليني اوضحلك بس الكلام اللي انت قولتو عشان ابغى اشوف كيف بتبرر .. الحين لمن اجي اصور فيديو فل اتش دي بيني وبين اصحابي ويكون حجم الفيديو 300 او 400 ميجا .. اجي ارسله بالايميل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها؟؟؟ ايش تقول على كدا؟؟!!!! لاوايش لازم نت!! افرض ياخي انا في ماكن مافيه نت ابدا؟؟ البلوتوث يغنيك عن النت ويرسل ملفات بالحجم و النوع اللي تبغاه .. ومافي برنامج مجاني في الاب ستور يخليك تسوي كذا عبر البلوتوث لاتقول كلام منت متأكد منه انا كان عندي فور اس ودورت وقلبت الدنيا مافي اي برنامج في الماركت الناس بالجيلبريك ماتظبط معاهم الارساليه عبر البلوتوث تجي انت تقولي في الابستور وبلاش وبدون جيليبريك .. فكر تمام واتأكد قبل ماتتكلم و تنتقد شخص ماوجه كلامو لك اصلا ولا يعرفك .. انا وجهت كلامي لصاحب الموضوع ورديت على ردك عشان كان اسلوبك في الرد الاول يستاهل اني ارد عليه بحترام .. وبعدين حتى لو عندك اس ثري انا ماعلمتك ولا وريتك .. كيف تقول لاتجي تعلمني و توريني .. ماكلمتك اصلا تقوم تقولي لاتجي تعلمي وتوريني .. ولاقلتلك تعال اوريكي اي في الاس ثري ولا قلتلك تعال اديك درس ولاشي قاعد تقولني كلام ماقولتو ابدا .. صدقني انا ما اخطيت على شريحه كبيره من الناس ولا عليك ولا على الرجال بالعكس .. ابديت رأيي بكل صراحه و حريه ومستحيل اغلط على شخص بكلام حتى لو غلط عليا .. انتو كلكم متربيين و اولاد ناس وطيبين ومافيكم الا كل خير .. الموضوع فقط نقاش لا اكثر لافيه زعل ولا تعصيب ولاحقد ولاشي كل مين يبين رأيو و تجربتو ومشاكلو مع الشركات لا اكثر عشان غيرو يستفيد من الخبره و التجربه..تقبل كلامي وسامحني و اعذرني لو كلامي ضايقك والف شكر لك وللجميع..
عزيزي
اشكرك جدا على اسلوبك المحترم. من جد. ولكن دايم في نبرة عصبيه في كلامك يا عزيزي. عادي وسع صدرك مافي شي يستاهل. و بما انه كان عندك ايفون فاكيد عندك ايتونز . انت فعلا شككتني في كلامي. و خليتني اقول راحت كل تجاربي و بحثي و برمجتي و فلوسي على كل جهاز امتلكته و الى الحين عندي هباءً. اخي العزيز اكتب في السيرتش في الايتونز بس كلمة bluetooth بس و شف كم برنامج يطلع لك. رجاءً قبل ما تكتب شي تأكد و انا اخوك.
شاكر لك وانا اخوك الصغير.
mrfriday2010 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان