قديم 17-09-2012, 02:47 AM   #109
Untraceable
عضو اساسي

الصورة الرمزية Untraceable

مشاركات الشكر: 10,000
شكر 3,902 مرات في 1,152 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrfriday2010 مشاهدة المشاركة
عزيزي
يعجبني فيك انك من الناس الي تميز الخطاء من الصح و برأيك الصح في انه الواحد يختار جالكسي لانه سامسونج قالت it dosen't take a genius. وانت تحس انك فعلا سويت الصح بسالفة انك معك s3 وانه اي احد معاه ايفون غلط . علشان كذا اسهم شركة ابل في الحضيض من كثر الناس الي حسوا انهم غلط . و انا سمعت انه اجهزة الايفون مغبره في المخازن. عزيزي قبل ما تطير فيني و سؤالي العظيم تذكر اني معي s3 يعني ما تعلمني وش فيه ووش ما فيه ما احتاج درس فيه. و ثاني شي سالفة انك ترسل صور و فيديو بينك و بين اخوياك في برنامج صغير و ببلاش في الاب ستور يسمح انك تسوي هالحركات عن طريق البلوتوث. و مدري انت مطلع ولا لا بس انت عارف ليش ابل ما فتحت البلوتوث من اول شي و حست انه ماله داعي؟ لانه جهازها بوجهة نظرها جبار و متكامل ( وجة نظرها طبعا الخاطئه ) انك في العالم الحالي تقدر ترسل كل شي تبيه عبر الايميل اب . و اخوي بعدين انت فعلا اخطيت على شريحة كبيره من الناس بكلامك الي قبل و اخطيت على الاخ الي قبل. كلنا ان شاءالله متربين و محد قال شي فيك و في احترامك و النعم فيك بس نبي الحلم شوي يا عزيزي.
تحياتي

برضك والترقيع .. مهما الواحد يتكلم معاكم مستحيل تقتنعو لأنه خلاص عقل يفكر بالطريقة اللي تقولها فامستحيل انك تشوف كلامي صح ..البلوتوث بالله مالو داعي؟؟؟؟ من جدك!! ابل اقتنعت انه جهازها جبار وعشان كذا منعت ارسال الملفات عبر البلوتوث .. بالله هذا هوا جوابك على سؤالي؟؟؟ هذا الجواب بالله في العالم الحالي اقدر ارسل كل شي عبر الايميل .. ها خليني اوضحلك بس الكلام اللي انت قولتو عشان ابغى اشوف كيف بتبرر .. الحين لمن اجي اصور فيديو فل اتش دي بيني وبين اصحابي ويكون حجم الفيديو 300 او 400 ميجا .. اجي ارسله بالايميل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها؟؟؟ ايش تقول على كدا؟؟!!!! لاوايش لازم نت!! افرض ياخي انا في ماكن مافيه نت ابدا؟؟ البلوتوث يغنيك عن النت ويرسل ملفات بالحجم و النوع اللي تبغاه .. ومافي برنامج مجاني في الاب ستور يخليك تسوي كذا عبر البلوتوث لاتقول كلام منت متأكد منه انا كان عندي فور اس ودورت وقلبت الدنيا مافي اي برنامج في الماركت الناس بالجيلبريك ماتظبط معاهم الارساليه عبر البلوتوث تجي انت تقولي في الابستور وبلاش وبدون جيليبريك .. فكر تمام واتأكد قبل ماتتكلم و تنتقد شخص ماوجه كلامو لك اصلا ولا يعرفك .. انا وجهت كلامي لصاحب الموضوع ورديت على ردك عشان كان اسلوبك في الرد الاول يستاهل اني ارد عليه بحترام .. وبعدين حتى لو عندك اس ثري انا ماعلمتك ولا وريتك .. كيف تقول لاتجي تعلمني و توريني .. ماكلمتك اصلا تقوم تقولي لاتجي تعلمي وتوريني .. ولاقلتلك تعال اوريكي اي في الاس ثري ولا قلتلك تعال اديك درس ولاشي قاعد تقولني كلام ماقولتو ابدا .. صدقني انا ما اخطيت على شريحه كبيره من الناس ولا عليك ولا على الرجال بالعكس .. ابديت رأيي بكل صراحه و حريه ومستحيل اغلط على شخص بكلام حتى لو غلط عليا .. انتو كلكم متربيين و اولاد ناس وطيبين ومافيكم الا كل خير .. الموضوع فقط نقاش لا اكثر لافيه زعل ولا تعصيب ولاحقد ولاشي كل مين يبين رأيو و تجربتو ومشاكلو مع الشركات لا اكثر عشان غيرو يستفيد من الخبره و التجربه..تقبل كلامي وسامحني و اعذرني لو كلامي ضايقك والف شكر لك وللجميع..
Untraceable غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان