قديم 24-08-2012, 03:05 AM   #1192
moonlight21780
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 38
شكر 36 مرات في 24 مشاركات
galaxy note 1

السلام عليكم
شكرا اخي على ردك واسف على غيابي الطويل
الصراحة اشتريت samsung s3 بصراحة ما عجبني كثير وبنفس الوقت نفسي لسا بالنوت وبصراحة الان لا استطيع شراء النوت 2 الجديد لانه سعره رح يبدأ من 3000 والله اعلم هذا توقعي ولكن ارغب بشراء النوت 1 وسمعت كثيرا عن التحديث الاخير 4.0.4 ولكن لا علم لي به بس لاحظت ان بعض الاخوان بيشتكوا منه بشكل عام وبصراحة حابب هذا الجهاز وبنفس الوقت خايف...

يا ريت تنصحني ايش اعمل انت او اي حد من الاخوان الاعزاء اصحاب الجهاز نفسه واصحاب الخبرة وانا شاكر لكم حسن تعاونكم

كل عام وانتم بخير مع انها برضو متأخرة اعذروني

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight21780 مشاهدة المشاركة
مشكووووووووووووووور على الرد
الافضل الانتظار لين صدرو النوت 2 واكيد انشالله بشتريه وبنفس الوقت ما اقدر استغني عن الايفون واذا ابل نزلو ايفون خارق فوق كل التوقعات بمميزات فوق من الرائعة بتعديل كامل على الشكل والمضمون ساعتها بشتري مع النوت ايفون 5 المنتظر ولكن توقعي الشخصي الغرور اللي صايب ابل ما رح يقدرو ينزلو جهاز خارق المواصفات ورح ايخيبوا اماااااااااااااال كثيييييييييييييييير من عشاق الابل وساعتها غير الزباله ماله مكان الايفون عندي....

انا بصراحة استعملت موبايلات الاندرويد اغلبها بس للاسف ما عمري حسيت انه فيه جهاز بستاهل اكث من درهم بعد تجربته ولكب بعد اقتناء الجالاكسي س 3 بصراحة ابتديت اغير رأيي لانه مش طبيعي الاس 3 وبانتظار النوت 2
moonlight21780 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان