قديم 16-08-2012, 11:21 PM   #1183
PPC 4 an Arab
عضو نشط

الصورة الرمزية PPC 4 an Arab

مشاركات الشكر: 638
شكر 265 مرات في 159 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد رزق مشاهدة المشاركة
شكرا على سرعة الاجابه يا اخ About PPC 4 an Arab
1- تقول انك ركبت البرنامج AudioBoost SGS2على الرووم الايسكريم عظيم جدا واشتغل معك ما رايك بالبرنامج ؟ تقول انه بعض الاصوات مشوشه وهذا يرجع لشدة الصوت انا اعينه على درجه 85% حتى يكون الصوت واضح
2- انا مركب رووت واساسا هذا البرنامج لا يعمل بدون رووت
3- انا كنت استعمل البرنامج AnEq Equalizer Free، لتحسين الايقاعات وتضخيم الصوت من الايكوليزير وليس لرفعه فهو لا يرفع الصوت الا بنسبه خفيفه جدا والحمد لله اعدادات الصوت الجلاكسي نوت ممتازه جدا تغني عن البرنامج AnEq Equalizer Free، لذا استغنيت عنه
4-انا ركبت البرنامج AudioBoost SGS2 على رووم الايسكريم من Blackmart Alpha وليس من الجوجل بلي اي النسخه بالفلوس لاني لا اعرف كيفية الدفع ولما ركبتها طلب صلاحية السوبر يوزر permissions واعطيته ولكن البرنامج لم يعمل لا اعرف ما هو السبب هل هو بسبب النسخه المدفوعه وغير المدفوعه وهل انت ركبت النسخه المدفوعه ودفعت ثمنها وكيف دفعت؟؟؟ ارجوا الرد وشكرا سلفا.
لا أخي انا ركبته من البرنامج اللي ذكرته لي Blackmart جزاك الله خير، ما كنت اعرف عنه. لذلك نحن الإثنين في الهوا سوا.

على اي حال، هذا اللي انا عملته و اشتغل معاي. نصبت البرنامج و ازلته عدة مرات علشان اتأكد ان اللي كتبته مظبوط. ارجو ان تفيدك أخي، و خبرني عن النتيجة:

عندما تبدأ عملية التنصيب،
يظهر لك نافذة فيها خيارين
اختار الخيار الثاني Package Installer

يظهر لك Do you want to install this application?
وفيها اختيارين تحت، اضغط Install

يظهر لك Application Installed،
اضغط على Done.
اخرج من كل البرامج.

الآن تجد AudioBoost SG2 مع قائمة البرامج، شغله بالضغط عليه.

تظهر نافذة يطلب السوبر يوزر، وفيها ازرارين، اضغط Allow،
بعدها اضغط INSTALL.

الآن تظهر ايقونة البرنامج في شريط المعلومات، و يرجعك للشاشة الرئيسية للبرنامج،
اضغط على الإزرار الوحيد Enable يضيء نور اخضر، و تستطيع استخدام السلايدر لتقوية او خفض الصوت.
انتهيت من المهمة، و مبروك عليك ان شاء الله. جرب الأصوات.
--------------------------------

لكن اذا لم تظهر الأيقونة، اضغط ع إزرار المينيو (اللي ع اليسار تحت بجانب ازرار الهاردوير الكبير)
بعدها اختار Setting،
بعدين اخرج من الكيبورد،
آخر اختيار من المربعات اللي على اليسار (مربع فارغ) مكتوب Start service on phone boot، اضغط عليه لكي تختاره (اذا اردت)، هذا يشغل البرنامج اول ما تعمل بووت boot للجهاز (يعني عند التشغيل بعد القفل التام).

و بتشوف ازرار Alsa Manager، اضغط عليه، وبعدين يظهر لك ازرارين اختار الأول INSTALL
واخرج من البرنامج.

الآن المفروض تشوف ايقونة البرنامج في شريط التنبيهات، و مبروك عليك ان شاء الله. جرب الأصوات.

تحياتي.
PPC 4 an Arab غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر PPC 4 an Arab على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان