قديم 13-08-2012, 11:42 AM   #12
wassim79
عضو فعال

مشاركات الشكر: 416
شكر 566 مرات في 326 مشاركات

الفكرة الثانية الايباد 2: يعني شو يعملوه دائري لتاب عشان ابل تفرح؟
الفكرة السادسة تصاميم محلات ابل: قمة المصاخه من ابل ..
الفكرة الحادية عشر تصميم صندوق الايباد: مافي شبه وحتى لو فيه بالاخر مافي مجال انك تبعد عن نفس الفكره ؟ والكل عنده نفس العلبه مو بس سامسونغ..
الفكرة الثانية عشر تصميم برنامج التسجيل: البرامج لا تتبع للشركه على حد علمي والايفون لايوجد فيه برنامج تسجيل من المصنع..
الفكرة الخامسة عشر طريقة عرض الرسائل: هذه الطريقه ليست ابتكار ابل واتوقع الكثير سبقوها لهذه الطريقه بالعرض...
الفكرة السادسة عشر ملحقات الايباد:نفس البرامج ...
الفكرة السابعة عشر شاحن الايفون: انا عندي ايفون 4 و 4S والواحن اللي عندي مو بهذا الشكل ...
الفكرة التاسعة عشر وصلة الحاسوب: في شبه للامانه بس اغلب الشركات الاخرى تنتج شواحن خاصه بها ..

النقاط اللي بالاعلى اتوقع ان ابل بالغت فيها ... بس للامانه الباقي فيه شبه كبييييير بس مين قلد الثاني الله اعلم ؟
راي الشخصي ابل لازم تفكها من الحركات هذه وتركز على منتجاتها ... وسامسونغ لازم يكون عندهم تركيز اكر على ارضاء العملاء في خدمات ما بعد البيع و الترقيات ... لا املك سامسونغ لكن قرات الكثير عنهم بانهم لا يهتمو بالمنتجات القديمه وتحديثها ..

wassim79 غير متصل  
عدد 10 من الاعضاء يشكرون wassim79 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان