قديم 25-06-2012, 01:18 PM   #202
artor
عضو مشارك

الصورة الرمزية artor

مشاركات الشكر: 50
شكر 36 مرات في 23 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jaddawi مشاهدة المشاركة
اسف على التاخير ..

اكسيوم موزع وليس الوكيل وراسل الشركة حتى تتاكد

من الروم نعم تستطيع ان ترجع الى الروم السابق عبر تركيبه مرة اخرى

حاليا بالروم الاصلي من الشركة راح يقراء ويكتب معاك العربية والانجليزية ... اما الروسية فلا اعلم ولكن قد يفيد هذا الرابط

Russian language on Android devices
مشكور أخي على ردك

بالنسبة للروم انا بارحة لقيت الجهاز بأحدى المحلات البيع وهو تهريب ويعطون ضمان لمدة ثلاثة اشهر فقط أو لمدة 12 أشهر من وكيل شركة سمسونج الموجود لدينا بأوكرانيا فالروم كان روسي واللغات التي كانت في قائمة اللغات الجهاز كانت كافة اللغات العالم تقريبا ماعدى اللغة العربية ماكانت موجودة حتى اللغة العبرية لغة الصهاينة كانت موجودة .
وأنا هنا لم أفهم لما لغتنا نحن العرب مافي عند شركة سمسونج هل لأننا غير مستاهلين لهل درجة ياه ه ه ه

طبعا بالنسبة للضمان والسعر هو اعطاني خيارين :
الأول :هو ضمان لمدة ثلاث أشهر وضمان هو ليس من المحل بل من وكيل سمسونج لدينا بأوكرانيا وسعره بالدولر الأمريكي 720$.
والثاني :هو ضمان لمدة 12 أشهر وضمان هو ليس من المحل بل من وكيل سمسونج لدينا بأوكرانيا وسعره بالدولر الأمريكي 810$.

فسؤالي هنا هو :أخي عند تنزيلي للروم العربي هل تختفي كل اللغات التي في القائمة اللغات الجهاز أم تبقى وفقط تضاف اللغة العربية له أي للجهاز.

وسؤالي الأخر هو:بنسبة للضمان شباب لو كنت بدالي هنا أي من هذين ضمانين كنتم أخذتم أو بطريقة أخرة أي من هذين ضمانين مضمون .

بالنسبة لي فأنا لا أعترف بهذين الضمانين والضمانين فاضي لأني الجهاز جالاكسي أس 3 هذا لم يدخل نظامي لأوكرانيا وهو تهريب فأرشدوني إلى طريق الصح ياأخوتي!!!!!

وسؤالي الأخير هو :ودي اشتري جوال جلاكسي S3 اللون ابيض
>>>>> عن الطريق الانترنت <<<<<
محتاج لموقع انترنت مضمون لشراء الجوال منه ويكون ضمان الذهبي

وهل لكم من أن تشرح لي ماهو فرق بين ضمان عادي والضمان الذهبي وخاصة أنا سألت المحل عنا وهم لايعرف شيء عن هذا.

وبالأخير مشكور لكم للمساعدة والرد علي والله يوفقكم يارب!!!!
artor غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان