قديم 07-06-2012, 05:30 PM   #78
ابو المهام
عضو فعال

الصورة الرمزية ابو المهام

مشاركات الشكر: 2,000
شكر 3,511 مرات في 550 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed safwat 20 مشاهدة المشاركة
يا جماعه انا حاولت اثبت برنامج Video Player هو اتثبت و لكن يعطينى فورس كلوز ايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالغالي بعض البرامج مثل مشغل الفيديو لاتعمل مع بعض الرومات وتسبب فورس كلوز .. قم بحذف الملف , واسترجع الملف الاصلي .. بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:59 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.imad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حصلتلي المشاكل الاتية وارجو المساعدة :
اولا بالنسبة للفيديو بلاير قمت بنقله على ملف السيستم وجائني تحذير بانه الملف الاصلي موجود فهل تريد استبداله وطبعا ضغط اوكي وراح البلاير الاصلي وماشتغل البلاير الجديد
ثانيا : نفس المشكلة مع الاس فويس راح الفويس توك القديم وماشتغل الاس فويس
الجهاز نوت على الروم الالماني مع روت ارجو المساعدة حتى لو احد يرسلي ملف البلاير الاصلي حق النوت عشان ارجعه مكانه وجزيتم خيرا
يالغالي بعض البرامج مثل مشغل الفيديو لاتعمل مع بعض الرومات وتسبب فورس كلوز ..

الحل بسيط يالغالي اما ان تقوم باعادة تثبيت الروم من الريكوفري مود ثم عمل ويب-كاش و ويب-ديفل كاش وينتهي الامر ..

او تقوم بالعمل ويب فوكتري من الريكوفري

او قم باستخراج مشغل الفيديو من الروم الالماني

المعذرة انا لدي الجالكسي اس 2

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:08 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himaima مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك على المجهود.... هل تعمل البرامج على جالاكسى i9003
ليس جميعها ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:09 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani410 مشاهدة المشاركة
يا ابو المهام
مشكور على الموضوع الرئع
و لكن ممكن توضح اكثر هالنقطة
(ثم انسخ البرامج الى المسار التالي
data/app
او
system/app)
ما البرنامج المستخدم
ولك كل الشكر
برنامج متصفح الملفات
رووت اكسبلورر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:21 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibibibib مشاهدة المشاركة
ممكن برنامج البحث Google search
عفواً اخي .. البرنامج موجود لجميع الاجهزة ومتوفر ايضا بالماركت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 PM ---------

^^^^^^
يااخوان هذا الموضوع قضى عليه الدهر .. بإذن الله سأقوم بعمل موضوع اخر فيه اخر التطورات .. وشكراً
ابو المهام غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان