قديم 05-05-2012, 01:59 AM   #152
I9000XXXXX
عضو متفاعل

الصورة الرمزية I9000XXXXX

مشاركات الشكر: 574
شكر 590 مرات في 291 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7atar مشاهدة المشاركة
نعم اخي استخدم فل وايب و على ما اعتقد بانك تقصد بان التحميل الكامل و عند التحميل اصلا في خيارين الكامل و الغير و مكتوب عند الكامل بانه ينصح باختياره و اخترته
على فكره الجهاز على الاصلي الان لم ترتفع حرارته ابدا معي علما باني من الساعه 11 صباحا وانا ما عم برحمو مبلش للعب و تحميل و تجريب اشياء فيه و لم ترتفع الحراره يرجى الاخذ باعتبار لاني بصراحه عاجبني النسخه باشكل الكيبورد و اللغة العربي و يا حبذا لو تقدر تعطيني الكيبورد المستخدم و طريقة تغير الخط الافتراضي عندي العربي باخط جميل آخر من دون تغير النسخه كامله لو في طريقه علما باني طارح الموضوع بامنتدى لان الكيبورد لاذي موجود باسنختك هو الاصلي للنسخة الشرق الاوسط يعني نفس الكيبورد لاصلي عندي بالنجليزي و هذا ما زعلني عندما ارتفعت الحرار و ضررت بان ارجع لاصلية
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...012/719927.png هذا نوع الخط عندي و حابب اضع خط آخر يعطيك العافيه يا بطل و اسف ازعجناك بس حبيت احط الملاحظة لعسى تفيدك في النسخه القادمه ان شاء الله
أجبت عليك في موضوعك

والرجال ماقصر - الله يعطيه العافية - حيغير الخط في النسخة القادمة لخط المطلق

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
boxmax روم تشكر عليه بحق من بعد التجربة ..

شفتك تبحث عن برنامجج المؤذن .. هذا هو من الماركت:
al-moazin - Google Play
I9000XXXXX غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون I9000XXXXX على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان