قديم 25-04-2012, 08:21 PM   #61
alaseeri
عضو نشط

مشاركات الشكر: 4
شكر 480 مرات في 110 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood_k مشاهدة المشاركة
جهازي لا يستقبل التحديثات علماً أنني على النسخة الاوروبية الرسمية 4.0.2
وانا من سكان الرياض وجوالي بدون روت !!

جربت جميع الطرق للترقية ومانفعت !!
مرحبا اخوي واعتذر على التاخير في الردود لن حصل لي ضرف ... يوجد موضوع لجبار الجهاز على التحديث وان شاء الله ينفع معاااك وهذا الرابط اجبار الهاتف على التحديث ل جلكسي نكسس

لا تحرمني من دعائك وشكرااا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:08 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spyplus مشاهدة المشاركة
انا بعد جهازي لم يصله اي تحديث من يوم ما شريته ولا اعرف ايش المشكله وايش الحل لاني صراحه اصبت بالاحباط لان اشوف الناس تقول استقبلت التحديث وانا جهازي ماجاه.. ممكن الله لا يهينك تقولي ايش المشكله واذا فيه حل لها

على فكره جهازي من شركة الاتصالات السعوديه ضمان المتبولي

شكرا
حياك الله اخوي ... جرب هذا الطريقة وان شاء الله تنفع معاااك اجبار الهاتف على التحديث ل جلكسي نكسس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:09 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجامعه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ظهرت عندي مشكله في جهازي عندما يكتمل الشحن وافصل الجهاز من الشاحن تظهر علامة الشحن وتختفي حتى يصل مستوى البطارية الى 91% وبعد ذلك لاتظهر مطلقا هل من حل مع العلم ان جهازي من الاتصالات الاستخدام اسبوعين فقط .............
سوي للجهاز فورمات واليك الطريقة :
اقفل الجهاز وادخل على الريكفري بضغط زر اعلى الصوت واسفل الصوت وزر البور معن راح تدخل البوت لودر بزر اعلى او اسفل الصوت اذهب الى Recovery mod
قم اختار هذا الخيار ثم wipe data بعدها اضغط زر البور واختار yas ثم ارجع من اخر خيار wipe cache واختار بعدها اضغط على زر البور واختار yas وبكذا عملت فورمات واذ لم تستطيع عمل هذا الطريقة اخبرني وراح اساعدك وان شاء الله تنحل مشكلة

--------------
حسابي تويتر : hadiasiri@

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:18 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooooo مشاهدة المشاركة
اخوي انا جهازي 4.04 اخر اصدار مع اخر بيلت
ممكن تقولي كيف اسوي رووت بدون ما افك البوت لودر عشان الضمان مايروح
من شروط الروت فك حماية الجهاز لن الروت يعطيك صالحية التحكم الكامل في الجهاز ... ويمكنك ايضاء ارجاع الجهاز الى طبيعته بدون مايروح الضمان اذ عملت روت يعني ( لا تخاف من ناحية الضمان )
------------------
لاتحرمني من دعائك
حسابي تويتر : hadiasiri@
alaseeri غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alaseeri على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان