الموضوع: فك حجب Android Market
قديم 20-04-2012, 03:27 AM   #168
dooranddoor
عضو نشط

الصورة الرمزية dooranddoor

مشاركات الشكر: 848
شكر 298 مرات في 219 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh014 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

تفضل أخي الكريم روابط مباشرة للجيميل الجديد وان شاء الله يشتغل عندك

حمل من الكومبيوتر:

حمل من هاتفك:

تحياتي
ألف شكر،،، كفو و ما قصرت والله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel89_m مشاهدة المشاركة
اخي الغالي اذا كان الموضوع للتحدي ....
لعيونك أنا جاهز للمساعدة ... وصدقني رح يشتغل الماركت
بس انت قلي شو جهازك ؟؟؟ وشو الروم يلي مركبه ...
ومخدم الانترنت يلي عم تستخدمه ؟؟؟؟
دخيل عينك ما بدي الا سلامتك،،، أنا بس كل همي المكتبات،، هو جهاز غالاكسي تاب،، و مستعمل والله،، ما حبيت الا كبر الشاشة يعني لا ناوي أعمل هكر و لا تكسير راس،،، بس حرقة بالقلب مو أكتر ، بحب المكتبات،، يعني انو لو في تطبيقات بتسمحلي فوت اقرا قصص كتب شو ما كان،، في مكتبة غوغل، دخلت وقت فتحت الماركت،،، و بعد ما سكر اجي بدي نزل كتبات يقلي ممنوع،،، يعني بس هيك مو أكتر شريك، كفو و ماقصرت و ما بدنا الا السلامة، شكرا لتعاطفك.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white_knight مشاهدة المشاركة
يا شباب طولو بالكون الطريقة نجحت وشغالة بس في كم نقطة حابب الفت نظركم الها :
1 - لازم يكون الجهاز في رووت نظامي وشغال لأن البعض يفكر انو الرووت اشتغل لكن فعلياً هو لأ
2 - الطريقة شغالة تمام لكن تطلب سرعة انترنت عالية متل ال 3g أو adsl بسرعة 1 ميغا
3 - برنامج ال orbot لحالو مابيكفي لأنو لازم يشوف البرنامج مخدم ياخد منو بروكسي والبعض نجحت معون لأنو يمكن بس يفتح الماركت
بالنهاية انا عم احكي من كتر ما جربت بطرق عديدة ولغاية هاللحظة هي الطريقة الوحيدة الفعالة بنسبة منيحة
انا جربتا وقدرت فوت على الماركت اعمل update لكل برامج الجهاز لكن الغريب انو ازا حبيت نزل شي برنامج أو لعبة من البرامج المجانية عم يطلعي انو مابقدر نزلو لأن هاد البرنامج غير مسموح ضمن البلد يلي انا فيه رغم اني مشغول البرنامجين ووضع الجهاز على وضع الطيران
يلي نجحت معو الطريقة وصار معو متل ما صار معي وعندو حل يفيدنا لو سمحتو

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:10 PM ---------

وحابب فيدكون بشي كمان انو في كتير برامج بدل الماركت الرسمي ومنون slide me , blapk market , وغيرو كتير لكن الوحيد يلي ديرو بالكون منو هو 1mobile market البرنامج بتلاقيه حلو ومتل الماركت الرئيسي لكن البرنامج عبارة عن بحر للفيروسات للجهاز وطبعا مو عن طريق البرامج يلي بتنزلها لكن عن طريق البرنامج هو نفسو
شريك ممنونك،،، يعني بلاه الون ماركت شريك؟؟؟ معلم عندي السرعة واي فاي 512 ما بتكفي؟؟ الجهاز أنا مروتو علي إيدي Super User سبيشال و ما مشي الحال،، على كل شكرا للتنبيه على ون ماركت،، بالمناسبة آداء الجهاز شوي بطيء ممكن يكون فايرس؟؟ في برنامج فايرس فحص مجاني و كويس؟؟ شكرا سلفا.
dooranddoor غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان