قديم 10-04-2012, 05:11 AM   #13
Anis Mansour
عضو جديد

مشاركات الشكر: 4
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedark1979 مشاهدة المشاركة
اهلا اخي ... انا امتلك الجهاز منذ شهرين تقريبا وساجيبك على اسئلتك من خبرتي بالجهاز ...
ابدا لا يوجد مشاكل في الكاميرا في التصوير او الفيديو ... على العكس يوجد خيارات رائعة في الكاميرا ... والتصوير فيها رائع وممتاز .
بالنسبة للتعليق ... انا لم يعلق معي الجهاز تعليق كامل نهائيا ... في بعض الاحيان يكون هناك تاخير في تنفيذ الامر نتيجة تشغيل تطبيقات كثيرة ... وهذا امر طبيعي .
انا احدث بشكل رسمي من خلال برنامج LGMobile Update واخر نسخة اندرويد رسمي عربي هي 2.3.4
بالنسبة للروتهي مسالة شخصية ... انت من تقرر ... انا اول شهر لم احتاجها ... ولكن هناك بعض البرامج تحتاج رووت ... وانت فقط من يقرر ان تعمل رووت ام لا ؟ وبالطبع ستفقد الضمان اذا عملتها ... انا في رايي انتظر شهر او اثنين قبل عمل الرووت حتى اذا كان هناك مشاكل مصنعية في الجهاز تظهر وتستفيد من الضمان في اصلاحها ... وللعلم الى الان لا يوجد برنامج يستطيع عمل روت للجهاز نسخة V20a
بالنسبة للعربي لا يوجد اي مشكلة ... على العكس الجهاز نعرب كاملا ... وانا واضع لفة الجهاز عندي عربي ... من قوائم وكتابة ... والكتابة رائعة جدا مع لوحة مفاتيح LG فهي تشبه لو مفاتيح ايفون .

واخيرا انت ايضا من تقرر اي جهاز تختار ... مثلا انا خترت هذا الجهاز لانه يحتوي على فلاش وشاشته ساطعة جدا (نوفا) وهي ميزة غير موجودة في جلاكسي اس 1 ... وايضا فضلته على سوني اركسون نيو في لان حجم الشاشة اكبر ( وهو الافضل ) ... وايضا لاني لا امتلك المال الكافي لشراء الاجهزة الغالية مثلا جلاكسي اس 2 او هاتف جوجل وهو الافضل جلاكسي نيكسوس .
ألف ألف شكر ليك و بجد مش عارف اشكرك كفاية
ربنا يجعل تعبك في ميزان حسناتك
Anis Mansour غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان