قديم 03-04-2012, 01:54 PM   #11
alaseeri
عضو نشط

مشاركات الشكر: 4
شكر 480 مرات في 110 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدف البعيد مشاهدة المشاركة
انا عندي مشكلة كبييييرة..
جهاز نكسس اجعل منة راوتر لكي اشبك علي اللابتوب
لكن الشبكة تذهب بشكل متكرر و يفصل النت عن اللابتوب وليس عن النكسس
عندما اتصفح بالنكسس لايوجد اي مشاكل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:51 AM ---------

الاصدار 402 ايس كريم
هلا اخوي ومعذره على التاخير في الرد المشكلة هاذي تكون من تركيب رومات مطبوخه وغير رسميه فيجب ان تركب روم رسمي واذ كنت على روم رسمي اخبرني وراح اعطيك طريقة تنحل فيها مشكلتك بأذن الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:55 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^SBS^ مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
انا عندي مشكله ظهرت قبل عشر ايام تقريبا وهي عدم استطاعتي ارسال الرسائل النصية رغم اني عمل اعادة تهيئه ولا نفع
فقط يستقبل ولا يرسل
هلا اخوي واعتذر على التاخير في الرد ممكن تدخل على الرسائل وتروح على خيار الضبط وراح تطلع لك خيرات عديده صورها لي وارفعها على المنتدى وان شاء الله تنحل المشكله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:58 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان الذكي9 مشاهدة المشاركة
اهلا اخي يعطيك العافيه على المساعده مقدماً .. والله يجزاك خير الجزاء ويحقق لك ما تتمنى بالدنيا والاخرة .

اريد روم رسمي ومافيه مشاكل وعربي بالكامل " قوائم "

اريده يقبل التحديثات الهوائيه وغيرها ..

جهازي بريطاني انجليزي طبعا .. الروم الان وضع المصنع ما سويت فيه اي شيء لا روت ولا شيء ..

عندي خوف بصراحه .. لاني خسرت جالكسي اس 2 بتركيب بالغلط روم للجالكسي اس 1 .. والجهازي الان ميت ..

مو مهم اشتريت جالكسي نكسس بسس الله يخليك مابي يموت مره ثانيه والله صارت عندي فوبيا منه ههههههههه

المهم ابي شرح الله يجزاك الخيرر ويكون أأمن تماماً .. مابي تجيب لي من احد المواضيع دخلتها كلها الروابط خربانه و رفعه ضغط ..

روم عربي كامل رسمي .. الله يجزاك الخيرر انتظرك ..

هلا اخوي ومرحبا بك واعتذر شديد الاعتذار على التاخير في الرد انت ذكرتني في بداياتي ركبت روم على جهازي القديم جلكسي ايس ون ومات ولكن تعلمت وان شاء الله ماتخاف وراح اعطيك رابط روم رسمي واعلمك كيف تركبه خطوه بخطوه ولكن انا كنت مركب روم الاصلي 4.0.2 ولا يوجد فيه الغة العربية قوائم فقط ام كتابه يوجد اللغه العربية وهذا رابط من اخونا العزيز xq55 يشرح لك خطوه بخطوه طريقة التركيب
انسخ الرابط وضعه في المتصفح وابعد المسافات لن المنتدى لا يقبل روابط http: //xq55. net /?p=9152
اذ ماعرفت شي رد لي خبر ومن عيوني راح اساعدك رسمي ويقبل التحديثات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek zayed مشاهدة المشاركة
انا عندى مشكله مختلفه لمل تفتح الاستديو وتفتح شير وتفتح كل الخيارات التلفون يغلق تماما لازم تفتحه من جديد
المشكله اخي في الشير ام اختفا علامة الشير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:34 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adel988 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية اخوي
انا عندي مشكلة في الكيبورد انه مايحتوي على الهمزات و ؤ و ى مع العلم اني نزلت go keyboard وماحصلتها
الله يعافيك يارب
اخي توجد هذا الهمزات في الكيبورد الاصلي وكمان go keyboard الطريقة انك تعلق بيدك على حرف (و) وراح يضهر لك خيار (ؤ) وهكذا بقيت الحروف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:37 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الجاسر مشاهدة المشاركة
مشكلتي الوحيدة الجهاز ما نزل له تحديث .. يعني الى الان انا ٤.٠.٢ كيف ينزل لي تحديث ؟ مع اني اسوي تشييك للابديت .. الطلب الاخر هل يوجد روم ممتاز ومستقر واقدر اثبته من الماك ؟ واشكرك على مجهودك
حياك ياغالي ممكن تروح الضبط ثم about phone (حول الهاتف) ثم تشوف وشهو تردد الجهاز تبعك مثل يكون مثل كذا yakjuux شوف ورد لي خبر وان شاء الله راح افيدك تقبل تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadadbh مشاهدة المشاركة
انا ابحث عن برنامج الموسيقى الخاص برومات الميوي واريد سحبه من رومات الميوي وتركيبه على اي روم اخر رسمي او مطبوخ .. بحثت كثير ولم اجده بل وجدت برامج مشابه له فقط وليس هو ..

هل هناك طريقه لسحبه وتركيبه؟
حياك الله يغالي تم سحب البرنامج من الروم الرسمي وتم رفعه على mediafire وهذا رابط التحميل
music.zip
دعواتك ياغالي
alaseeri غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alaseeri على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان