قديم 17-03-2012, 12:57 PM   #7
ipgoogle
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 108
شكر 97 مرات في 56 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam7oon مشاهدة المشاركة
أعتقد أنك من تنزل البرنامج مباشرة على جهازك وذلك من خلال دخول الشخص لحسابه إما في الجوجل أو الفيسبوك من السيديا المختصة بجهازك

فإن البرنامج سيكون ملك لك حتى لو عملت الريستور

شكل البرنامج يأخذ رقم الجهاز ويتأكد لما تريد تعيد تنزيله من جهازك زيكتب لك أنك بالفعل إشتريت البرنامج وتقدر تنزله

فقط لتضمن عدم خسارة البرنامج - خذ لك فاتورة من صاحب المحل تفيد أنك إشتريته منه ولو صار مشكلة يرجعه لك

واستعمل برنامج xbackup لحفظ برامج وسورسات السيديا حتى ترجعهم بعد الريستور كحل آخر لضمان أن البرنامج يكون موجود معك بعد الريستور

تحياتي
مشكور اخي على الافادة ومن ناحية التحديث انا متفق معاك وكلامك منطقي لانو يوخد رقم الجهاز ولكن عند عمليه الريستور فان الجهاز يعود جديد وهنا عندما اريد تنزيل البرنامج هل سيطلب مني وضع كلمة المرور والرقم السري الذي هو لصاحب المحل طبعا .. او سيتم تنزيل البرنامج مرة اخرى بدون طلب كلمة المرورو والباس وورد ؟؟ شكار لاهتمامك وبارك الله فيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali1989vip1 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز نعم تقدر تعمل ابديت للبرنامج وكما قال الاخ انك حتى لو عملت ريستور بتم البرنامج حق جهازك عادي يعني الامور طيبة
بارك الله فيك وشكرا لاهتمامك واتوجه لحضرتك بنفس السؤال اعلاه .. مشكور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joey.jamal مشاهدة المشاركة
يعني مااعتقد صاحب المحل رح يعطيك حسابه عالفيسبوك او الغوغل اعتقد هو سيقوم ب هذه العملية يعني كل ماتعمل ريستور حتطر ترجع لعنده
مشكور اخي على ردك واهتمامك .. وهذا انا ما افكر فيه .. ولكن بما ان سيريال الجهاز مفعل على اداة البلوتوث وهنا اليس من المفروض عن اختيار برنامج البلوتوث انه سيقوم تلقائيا بمعرفة سيريل البرنامج وتنزيله مع تجاوز مرحلة طلب كلمة المرور والباس وورد سؤال فيس بوك او جوجل ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leel50 مشاهدة المشاركة
لا انصحك بالطريقة المذكورة ، لان البرامج او الادوات المشتراة بالاول والاخير راجعة لصاحب الحساب المشتراه عن طريقة ، لو تحدث جهازك او تم حذف البرامج او الادوات المشتراه من السيديا راح يطلب منك الحساب المشترى منه ،
قد تجد صاحب الحساب اليوم او غداً ولكن بعد فترة لن تجده او قد ينكر بيعك الادوات ، ويبيعها على شخص ثاني بدون دفع مبلغ مرة اخرى لشراء الاداء ، ( عصفورين او اكثر بحجر واحد )،
بارك الله فيك وشكرا لردك واهتمامك .. بصراحة انا احترت بين ردود الاعضاء .. هل انت مجرب لهذه الطريقة .؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mechri2009 مشاهدة المشاركة
أخي لتكون العملية سليمة يجب أن يشتري لك البرنامج من جهازك أنت ... أما موضوع الفلوس فهو عير مهم لأن البرنامج يأخذ سريال الهاتف وهو ملك لك وخير دليل برنامج البلوتوث لحد الأن لم يتم تكريكه بسبب مشكلة بيانات الجهاز الذي تمت به عملية الشراء
مشكور اخي لردك .. وبالفعل سيتم الشراء من جهازي ولكن من حساب جوجل او فيس بوك لصاحب المحل اي انني لا اعرف ما هو اصلا .. ولكن عند عمل ريستور او حذف البرنامج وفي حال اردت اعاده تنزيله , هل اقدر عمل ذلك بدون معرفة كلمة المرور او الباس ورد الخاصة بالحساب الذي تم شراء منه وهو حساب صاحب المحل ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:52 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leel50 مشاهدة المشاركة
انا غيرت جهازي ، وعند اضافة حسابي في جوجل بالسيديا
والبحث عن ادواتي المشتراه على جهازي القديم ، لوحظ انها مشتراه وجهازه للتنزيل دون الدفع مرة اخرى
وهذا يدل على ان الادوات المدفوعة تعتمد على الحساب المضاف بالسيديا وليس السيريال للجهاز ، والله اعلم
هذا كلام منطقي وطبيعي لانك اشتريت الاداوت والبرامج من جهازك اولا وثانيا والاهم من حسابك الشخصي .. وهنا تقدر اعادة البرامج بشكل طبيعي لانه من حسابك انت .
السؤال الان انه هل قمت بعمليه ريستور لجهاز القديم الذي تم الشراء منه بالاول .. يعني الشراء لاول مرة ؟ واذا عملت ريستور اكيد الجهاز رجع نظيف .. عن محاولة تنزيل ما تم شراءه سابقا قبل الريستور , هل طلب من كلمة المرور لحسابك والباس ورد مرة اخرى ام لا ؟

اسف اطلت عليك وشكرا جزيلا لك
ipgoogle غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان