قديم 06-02-2012, 04:10 AM   #76
magawa
عضو اساسي

الصورة الرمزية magawa

مشاركات الشكر: 1,134
شكر 2,787 مرات في 926 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion196 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه ....اخي عبدالرحمن
بس بنسبه لى تفليش (منظف الكيرنل )
طريقه التفليش ..هل عن طريق برنامج الاودين التلفش ..او عن طريق الريكفري ..لاني ..مااعرف طريقه التفليش
طريقه تركيب الكيرنل ..عن طريق الريفكري ..نفس طريقه الروم ..؟؟؟؟؟صح
او عن طريث برنامج cwm manager وبعدين اختار flah kernel طبعا بعد مافك ضغط الكيرنل

وشكرا
مثل اي روم .... تمت الاجابة عليه سابقا اكثر من مرة .. اقرأ الموضوع .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hp4ever90 مشاهدة المشاركة
اعمل وايب داتا يا الغالي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:38 AM ---------

سؤال

انا عالميمو المستقر2.2.1 هل تنزيل هل الروم سيحذف الرسائل متل كل مرة ؟؟

لانو كنت نزل النسخ القديمة وبدون وايب بس تنمسح الرسائل
حدا صار معو هل الشي؟
نصيحة مني استخدم برنامج حفظ رسائل و برنامج titanium backup وأعمل وايب داتا وكل شيء .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif9009 مشاهدة المشاركة
ممكن طريقة التركيب
استخدم البحث طريقة التركيب سهلة ومش معقدة . مثل اي ثيم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرنا مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اخوي انا عندي سؤال ..
انا كنت على الروم 2.3.5 اصدار النطاق كان xki4. وبعدها ركبت رومك الميوي اللي في الموضوع الذي قبله ... فرجعت للروم الرسمي كنت مسويله باك اب ...
وأتفاجأ انه تغير اصدار النطاق الاساسي الى kl1. هل هذا يؤثر على الجهاز في التحديثات او تركيب الرومات والكيرنلات ? علما بأن الكيرنل صياح لم يذهب ...
لك الود

Sent from my GT-I9100 using Tapatalk
لا يؤثر .....

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:06 AM ---------

[quote=ehab567;3244442]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hp4ever90 مشاهدة المشاركة
اعمل وايب داتا يا الغالي[COLOR="Silver"]

عملت والله ويب لكل شيء وإعادة لضبط المصنع ونزلت الروم مرتين ومش عارف إيه المشكلة
وعلى فكرة أنا منتقل من روم أيسكريم
أرجو المساعدة

المشكلة بطريقة التركيب غلط .... او ملف اللي نزلته من النت معطوب ..

اتبع الطريقة بحذافيرها و الوايب كل شيء بالكامل حتى اتبع الخطوات بعد تركيب الروم .

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:07 AM ---------

تم تعديل الموضوع واضافة بعض النقاط التي تكررت بالموضوع ...

و اضافة الاضافات بالموضوع الى الصفحة الرئيسية ..

ننتظر تفاعلكم ... بالاضافات .

ايضا احب اطلب منكم طلب انكم تساعدوني في الاجابة على الردود .... ولو بكلمة "" ابحث بالمنتدى "" لأن أغلب اجاباتها كذا ببساطة ومن يريد التفصيل فبارك الله فيكم .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:18 AM ---------

تحديث مهم جدا جدا :
لقد تجاهلني مطور الروم حينما اعطيته اخر شيء بالروم وهو حل الرنة الواحدة .. الان يقول لي ان المشكلة قائمة عنده فأعطيته هذا التحديث و اشتغلت عنده الرنة و اصبحت متتابعة

التحميل :
FIX_FOR_V6.zip

فقط قم بتركيبه من الريكوفري ,, لا وايب ولا شيء .

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:35 AM ---------

تحديث 2 : كيرنل صياح 2.6.12 ::
Siyah-v2.6.12-CWM.zip

طريقة التركيب معروفة ... لا تسأل عنها اقرأ تلاقي الشرح اكثر من مرة .

بالتوفيق
magawa غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر magawa على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان