قديم 14-12-2011, 10:19 AM   #63
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

مشاركات الشكر: 3,484
شكر 624 مرات في 238 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الكندري مشاهدة المشاركة
أختي أنا واجهت هذه المشكلة وكان الخطأن مني كالآتي:

هناك ملفان واحد اسمه (7392 - 7401)
والثاني : (7392 - 7403)
وكان الخطأ أني نزلت الأول فحصلت المشكلة أنه لا يقبل الثاني ، هل هذا ما حصل لكِ؟؟

الذي فعلته أنا أنني نظفت الجهاز من الأول ونزلت الوندز من جديد وعندما وصلت لهذا التحديث 7392
وضعت محتوى الملفين مع بعض زأرسلتهم دفعة وحده ، فتحدث الجهاز إلى 7403 مباشرة

وبعد ذلك : تكملين التحديثات من برنامج الزون عادي

أرجو أني أجبت عن المشكلة
مشكور أخي خالد على هذه الملاحظه , وشكرا على تعاونك , أنا طلبت منها نص الإيرور حتى أستطيع مساعدتها ولكنها لم تكتبه على كلن ياريت تجرب الحل إلي أنت وضعته لها , أما موضوع الذاكره وتقسيمها أنا ذكرت في الشرح أنه يجب عمل هارد ريست بعد تنزيل ملف ال CAB المخصص لتقسم الذاكرة حتى تنقسم الذاكره إلى الجزء الذي حددته , على كلن مبروك عليك ال WP7 و الأندرويد , الأن جهازك متل جهازي وستجد متعة الحصول على النظامين في جهاز واحد .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:16 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الكندري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

استطعت الحمد لله فك القفل وكذلك تنزيل الأندرويد

وشكرا على التعاون

علما أنني لا أدري كيف فكيت القفل لكني عند إدخالي كرت الذاكرة للكمبيوتر عندي برنامج درع usb تعريب ابراهيم موسى

وضمن خياراته: اصلاح نظام الذاكرة

وضغت عليها ومشي الحال
ياريت تضع لنا البرنامج حتى يستفيد منه الأعضاء علما أني بحثت كثيرا على مثل هذا البرنامج ولم أجده لأنه لايوجد طريقه لفك قفل الذاكره عن طريق الويندوز , ويبدو أن هذا البرنامج هو ضالتي .
eagle044 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون eagle044 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان