قديم 13-12-2011, 11:39 PM   #588
djghassan
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
مشكلة جهاز طفي ولا يعمل HTC Sensation Z710e

السلام عليكم
انا من غزة والجهاز معى من نوع HTC Sensation Z710e طفي الجهاز ولا يععمل مش عارف اتعامل مع الجهاز ولا احد في غزة فاهم حاجة للجهاز بدنا حل من الخبراء
جزاكم الله خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:35 AM ---------

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:37 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:36 AM ---------

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:37 AM ---------

السلام عليكم
انا من غزة والجهاز معى من نوع HTC Sensation Z710e طفي الجهاز ولا يععمل مش عارف اتعامل مع الجهاز ولا احد في غزة فاهم حاجة للجهاز بدنا حل من الخبراء
جزاكم الله خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:38 AM ---------

السلام عليكم
جزاكم الله خير

djghassan غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان