قديم 02-12-2011, 06:55 PM   #421
Blue Ember
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Blue Ember

مشاركات الشكر: 1,775
شكر 785 مرات في 280 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعتع مشاهدة المشاركة
اشكركم على المجهود الذي تقومون بة وخصوصا الاخ Blue Embe
وسؤالي هل يجب التقسيم على الذاكرة الداخلية ومافائدتة وانا حملت البيتا على الذاكرة الداخلية وعندما اضغط الرن من الماي سيتورج يعطني خطا هل السبب من عدم التقسيم علما اني حاولت ان احملها من الذاكرة الخارجية بعدج التقسيم ولم يقبل نفس المشكلة
وانا اعرف اننا اثقلنا عليكم بالاسئلة وماشاءاللة عليكم على القدر هذة المسئولية فجزاكم الله كل خير ووفقكم
اخي العزيز اشكرك اوﻻ على تخصيصك بالشكر لي ثانيا اي نسخه قمت بتحميلها انت هل هي التي رفعتها انا ام نسخه غيرها
وهل تنجح عمليه التنصيب ويفشل الاقلاع ام تفشل عمليه التنصيب ايضا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:46 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mix55 مشاهدة المشاركة
يعنى ياخى لو عاوز اخلى السطتب على الذاكرة الداخلية لزم اشيل الداخلية لزم يعنى

وهجرب عملية الفرمتة للذاكرة الخارجية وان شاء الله خير مشكوررر
اخي mix اعتقد على حد علمي ان جميع البرامج تنصب على ذاكره الاندرويد نفسها التي بصيغه ext4 هذا على حد اعتقادي وليؤيدني الشباب اذا كان كﻻمي صحيحا او يعدلوا على كﻻمي ان كان خاطئا هذا لاني لست متأكدا
المهم البرامج تنصب على ذاكره الاندرويد ويوجد برنامج مرفق مع الاندرويد apps2sd هو ينقل البرامج من ذاكره الاندرويد الى الذاكره الخارجيه
وﻻ اعلم هلى هناك طريقه لكي تستطيع تحديد مكان تنصيب البرنامج قبل التنصيب ام ﻻ
لكن اذا اردت ان تصبها على الذاكره الداخليه فاتوقع انه يجب عليك ان تجعل الاندرويد يقرأ الذاكره الداخليه كأنها هي الذاكره الخارجيه بالتعديل على ملف vold.fstab
Blue Ember غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Blue Ember على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان