قديم 01-12-2011, 11:22 AM   #16
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

مشاركات الشكر: 3,484
شكر 624 مرات في 238 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة narsiyousif مشاهدة المشاركة
عاشت ايدك على الموضوع متعوب عليه
الشكر لك أنت ما هذا الناتج إلا مجهودك ونتائج تعبك معي , فأنا أعجز عن شكرك .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:15 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tango-Barca مشاهدة المشاركة
الف شكر ياغالي
موضوع رائع ومغري لتجريب الويندوز 7
انا عملت معظم الخطوات .... وضل عندي طريقة التحديثات مبهمة نوعا ما
نزلت ملفات التحديث ... بس ماعرفت بالضبط كيفية استخدامها .
اضافة لسؤالي عن هالتحديثات ... ماهي الاضافات التي ستقدمها
طريقة التحديث ليست بصعبه والشرح وافي إن شاء الله فقط قم بقراءة الشرح أكثر من مرة وجرب على بركة الله , أما بالنسبه لموضوع الإضافات فأنا لم أفهم ماذا تقصد ياريت توضح , وانا بالخدمة لأي سؤال .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:18 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshanat مشاهدة المشاركة
مشكور اخى الحبيب على تجاوبك
ولكن هل ينفع انى اضع كل التحديثات مرة واحدة
وكم من الوقت سيستغرق

واعتذر عن كثرة سؤالى لانى جديد فى هذا الموضوع واريد ان اجرب wp7

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:21 AM ---------

هل ينفع انى اضع التحديثات غير مرتبة
بمعنى انى انزل التحديثات الباقية قبل هذا التحديث ومن ثم انزل التحديث بعد ذلك
أعتقد أنك تستطيع لأنه هناك من نجح معه هذه الطريقة أما أنا فلم تنجح معي ولم أعلم السبب على كلن جرب ولن تخسر شيء أما موضوع الوقت فهو ليس بكبير تحتاج لجميع التحديثات نصف ساعه تقريبا , ويجب أن تكون التحديثات بالترتيب لأنه لن يقبل إذا قدمت تحديث على أخر وإذا نجحت معك الطريقة دفعه واحده فلست بحاجه لترتيب الملفات , بالتوفيق .
eagle044 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر eagle044 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان