عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-2011, 01:34 AM   #9
RHODIUM
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية RHODIUM
 
تاريخ التسجيل: 15-01-2010
الدولة: السعودية - الدمام
المشاركات: 1,785
مشاركات الشكر: 1,610
شكر 4,791 مرات في 1,167 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

في معرض بحثي عن بدائل مجانية للبرامج المدفوعة جربت كل الخيارات اعلاه لمدة تزيد عن ثلاثة اشهر .
وفي النهائية رجعت الى outlouk .

مع احرامي الشديد لصاحب المقارنة هناك سنين ضوئية بين الاوتولك ومنافسيه حالياً . فهو ليس برنامج ايميل فقط ، هو نمط عمل متكامل لاي مؤسسة منظمة .

اشكرك اخوي على الموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:25 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capt_mst مشاهدة المشاركة
لا شك....!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:42 PM ---------



نعم جربت، و لم اتحمل اكثر من 24 ساعة فرجعت إلى اوتلوك اوفيس. بحكم عملي يصلني يوميا ما يفوق 500 ايميل على حسابين اساسيين الغي 400 واحد و ابقي 100 و ارد على حوالي 50 كمعدل وسطي، و لك ان تتخيل حجم الرسائل المؤرشفة لمدة تزيد عن 8 سنوات و صعوبة البحث فيها عند الحاجة لمعلومة قديمة.

اهم ميزة في اوفيس اوتلوك خاصة 2010 هي سرعة البحث instant search الذي يتوافق مع خاصية indexing في windows و هي مزايا يمكن اضافتها في النسخ السابقة و تاتي مدمجة في النسخ الاحدث .

اكبر المشاكل (أتمنى ان اجد لها حل في هذا الموضوع) هي عدم امكانيتي لتجزئة ملف pst. بحيث افتح ملف حالي و اعود لملفات الفترات الماضية عندما اريد، بكلام اخر لا اريد ان اخزن رسائل السنة الحالية في نفس الملف مع رسائل السنين الماضية لان ذلك يؤثر على نتائج البحث.

و لا اريد نسيان الميزة الراحة النفسية لجميع منتجات مايكروسوفت و توافقها مع النظام، فقد جربت متصفحات كثيرة و تراني اعود إلى متصفح مايكروسوفت، و لدي جميع برامج الصور لكني لا يحلو لي سكان وثيقة الا باستخدام الرسام...
بامكانك عمل ذلك اخوي
و الطريقة ان تقوم بعمل مجلد لرسائل كل سنة على حدة ، وبذلك يتم البحث داخل هذا المجلد فقط وليس في كل المجلدات.
واذا اردت الفصل بينهم قم بتصدير المجلدات كل على حدة الى ملفات [pst] ، ومن ثم قم بحذف المجلدات الحالية مع محتوياتها ، ثم اعد استيراد ملفات pstالتي سبق تصديرها لكل سنة مع اختيار انشاء داتاسورس مستقل لكل ملف .
بهذه الطريقة يصبح لديك بيرسونال داتا لككل سنة على حدة . و في كل نهاية عام قم بفتح بيرسونال فايل جديد للسنة الجديدة فقط .
RHODIUM غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان