عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-2011, 01:11 AM   #8
capt_mst
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية capt_mst
 
تاريخ التسجيل: 04-12-2005
الدولة: syria
المشاركات: 2,091
مشاركات الشكر: 7,251
شكر 2,046 مرات في 893 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibdroid مشاهدة المشاركة
^^
الكامل وجه الله

شكرالك على المعلومات القيمة
لا شك....!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:42 PM ---------

اقتباس:
سؤالي لك
هل جربت برنامج Thunderbird لكي تحكم هل تستطيع التخلي عن Outlook
نعم جربت، و لم اتحمل اكثر من 24 ساعة فرجعت إلى اوتلوك اوفيس. بحكم عملي يصلني يوميا ما يفوق 500 ايميل على حسابين اساسيين الغي 400 واحد و ابقي 100 و ارد على حوالي 50 كمعدل وسطي، و لك ان تتخيل حجم الرسائل المؤرشفة لمدة تزيد عن 8 سنوات و صعوبة البحث فيها عند الحاجة لمعلومة قديمة.

اهم ميزة في اوفيس اوتلوك خاصة 2010 هي سرعة البحث instant search الذي يتوافق مع خاصية indexing في windows و هي مزايا يمكن اضافتها في النسخ السابقة و تاتي مدمجة في النسخ الاحدث .

اكبر المشاكل (أتمنى ان اجد لها حل في هذا الموضوع) هي عدم امكانيتي لتجزئة ملف pst. بحيث افتح ملف حالي و اعود لملفات الفترات الماضية عندما اريد، بكلام اخر لا اريد ان اخزن رسائل السنة الحالية في نفس الملف مع رسائل السنين الماضية لان ذلك يؤثر على نتائج البحث.

و لا اريد نسيان الميزة الراحة النفسية لجميع منتجات مايكروسوفت و توافقها مع النظام، فقد جربت متصفحات كثيرة و تراني اعود إلى متصفح مايكروسوفت، و لدي جميع برامج الصور لكني لا يحلو لي سكان وثيقة الا باستخدام الرسام...
capt_mst غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر capt_mst على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان