قديم 17-09-2011, 09:24 PM   #348
GanGs_KiD
خبير نظام Android

الصورة الرمزية GanGs_KiD

مشاركات الشكر: 1,738
شكر 2,473 مرات في 627 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrahmedh مشاهدة المشاركة
والله يا Gagns_Kid اني حتى لو ابي شي منك او مساعده، انحرج اقولها لك بس عشان ما اتعبك وياي! من كثر ما انا معجب بطريقة طرحك وردودك ومتابعتك لموضوعك!

جملة وحده بقولها لك ولأن من أسباب استجابة الدعاء هي المسلم لأخيه المسلم في ظهر الغيب: عسى الله يجزاك الجنه ويرحم والديك ويجمعك فيهم في جنات الخلد على الخدمات اللي تقدمها لأخوانك وحسن تعاملك.

دائما بانتظار مواضيعك وروماتك، لاني باختصار قبل لاستخدم رومك كنت ببيع الجلاكسي اس ٢، بس حبيته من عقب موضوعك وراح أحبه اكثر مع رومك القادم واللي متأكد بيكون قمة كعادتك
اسف عالاطاله ...
mrahmedh ماتدري قد ايش هالكلام اثر فيني بجد....اشكرك من كل اعماق قلبي ووفقك الله تعالى
والحمدلله انك مابعت جوالك...لاني توني في بداية مشواري للتطوير...بهبل بكم بالقادم
وشكرا لك ويجزاك ربي الجنه يالغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad..ad مشاهدة المشاركة
يستاهل اخوي واستاذي Gagns_Kid وشكر لك خاص اخوي mrahmedh على الكلام الطيب وكلنا على جمر بانتظار الجديد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:47 PM ---------

عندي استفسار بسيط وانا عارف اني كثرت اسألة عليكم
>>> لما افتح الماركت يطلعني نو كونكت والوافاي شغال وحاولت اكثر من مره مافي فايده ياريت اذا مرة عليه المشكلة يساعدني وجزاه الله اخير ويجزيكم كلكم الخير
اشكرك اخوي .... وعاااااااااااادي جدا جدا جدا ...اسأل وخذ راحتك..وماراح اكذب عليك بعض الاحيان حتى انا مااعرف واقوم افحط بالنت تفحيط عشان احصل اجاباتي ههههههه فالوضع طبيعي
جرب التالي وان شاء الله ينجح معك
setting>>applications>>manage applications
ثم من فوق اختار all
وابحث عن Market
ثم اضغط عليها
ثم اختار clear data
وجرب بعد هل نفع معك الحل؟

بالتوفيق اخواني واشكركم بجد
GanGs_KiD غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر GanGs_KiD على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان