قديم 12-09-2011, 04:10 PM   #37
narsiyousif
عضو فعال

الصورة الرمزية narsiyousif

مشاركات الشكر: 361
شكر 1,218 مرات في 410 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اخوي الكريم انت اذا عندك نسخه من الاسماء بصيغة vcf تحطها بفولدر وتحط الفولدر بميموري الجهاز
وبعدها تذهب الى الجهاز والى ال اسماء و setting والى import and export والى import from sd card وبعدها اوكي سوف تجد الاسماء تصل لجهازك واعمل مزامنه مع حسابك الكوكل سوف تخزن الى الابد فيه وتستطيع نقلها الى حساب اخر او اي شي تعمل وكل ما تمسح الاندرويد ترجعلك اسمائك
واذا انت عامل نسخه Activesync ابحث عن ملفات البرنامج وستجد ال contact اي الاسماء وهنالك ملفات بصيغه vcf هي هذا التي اتكلم عنها
تحياتي وبالتوفيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Bassel مشاهدة المشاركة
أخي الكريم narsiyousif : مشكور أولاً عالاستجابة السريعة
المشاكل يللي كانت عندي حليتها كلها والحمد لله .... لكن الآن لدي سؤال مهم وأنا بصراحة في حيرة .... لما كان عندي ويندوز كنت عامل backup على Activsync الخاص بالويندوز .... طيب الآن أنا عندي أندرويد والأسماء طبعاً كلها طارت من الجهاز و من الذاكرة ...كيف أنا بقدر انقل الأسماء يللي كانت على Activesync وما هو البرنامج المقابل له في Android ولك جزيييييييييييييل الشكر والاحترام
انا قبل شويه شفت انه الى الان لديك مشكله وبعدها غيرت التعليق انت ان شاء الله انحلت المشكله ام انت تخجل من طرح المشكله مره اخرى اذا كانت انحلت الحمد لله
واذا الخيار الثاني لا انا لا اوافقك الرأي واقول لنحل المشكله معا لتتعلم من الاخطاء وانا ايضا بالي طويييييييل والحمد لله واستطيع المساعده متى شئت تحياتي
narsiyousif غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر narsiyousif على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان