قديم 03-09-2011, 10:47 AM   #105
mahmoudhafez200
عضو نشط

الصورة الرمزية mahmoudhafez200

مشاركات الشكر: 1,780
شكر 905 مرات في 288 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magedor مشاهدة المشاركة
سؤال لجميع الأخوة :

عند تنزيل اى رووم لازم اعمل ويب دى شئ اساسى كلنا عارفينه بس اللى مش عارفه هو نوع مكتوب اسمه فى قائمة الويب وهو battery state ماذا تعنى وما فائدتهاوهل لازم اختارها عند عمل ويب ولا اختار فقط ويب للداتا وللديلفيك وللكاش فقط
ببساطة..هناك ملف يكون داخل ملفات النظام اسمه batterystats.bin وهذا الملف يقوم بمعايرة حالة البطارية للجهاز ومعرفة ما اذا كنت البطارية مشحونة وا لا وكم النسبة المتبقية ،، كما انه مسئول عن ايقاف عملية الشحن حين تصل البطارية الي نسبة 100%.
واحيانا بعد تنزيل اكثر مت روم يبقى هذا الملف من روم قديم، فتكون المعايرة غير سليمة وينتج عن ذلك نفاذ البطارية بصورة سريعة . كما ايضا تقوم بالشحن بسرعة غير المعتاده.

هنا يكون الحل بحذف هذا الملف لندع النظام يقوم بإنشاء ملف جديد (اوتوماتيكياً) وذلك اما عن طري الريكفوري وقائمة Wipe Battery State.

او ...وهذا افضل واسهل قم بتحميل هذا البرنامج فهو ايضاً يقوم بالمهمة.
Battery Calibration - Android Market

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:33 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sony71 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا اسف يا اخوان على التاخير والله النت فصل عندي لمدة 24 ساعة وهلا هم مو مستقر كثير جميع ملفاتي متوقفة وكنت برفعها ولكن النت فصل
المهم بالنسبة للروم الاخير Cool-Sensation-v9_CM7 جيدة ولكن فيها مشاكل شوي مقلقة وهي انوز بعد تثبيت كم برنامج رايح االسينس يققفل كل مرة ويعمل فرض اغلاق وبعض البرامج تحتاج تطوير يعني الروم موش مضبوطة تمام
بالنسبة للتعريب عادي جدا عملت باتش مادماك ونقلت الملفات يدويا للروم ومن ثم نصبتها
لو عن الباتش لاتستعمل الباتش الي بيعطيك اياه البرنامج لانو المسارات مختلفة في الروم
اصحاب الروم DATA2ET والله شكلي تعبتكم معي انا البارحة كنت كل شيء متوقف عندي وما قدرت اعمل شيء انا اسف على التاخير والروم انا برفعها على 2 سرفر

اشوفكم بخير
اخي ياسين ..الله يعينك فى كل المجهود ده وانا أقدر لأنى قمت اكثر من مرة بطبخ رومات ولكن دائما كنت احتفظ بها لنفسى لعدم خلوها من المشاكل..
الآن انا مستقر علي روم السينسيشن الاخيرة 1.8 مع باتش الكاميرة الذي تفضلت بعمله
و اري انها مستقرة جداً وتصلح كروم اساسية للرجوع اليها..لذا لم لا نأخذ الجديد من روم Cool Sensation V09 ونقوم بدمجه لتلك الروم او عمله على صورة باتش وبكده نكون ارتحنا من تغيير الروم كل يوم ونظل فقط نحدث فى روم SRMIX

مجرد اقتراح..والله يوفقك يا رب..
تحياتى
mahmoudhafez200 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان