قديم 08-07-2011, 07:38 PM   #26
Heddink Twitt
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 15
شكر 636 مرات في 153 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmadame مشاهدة المشاركة
الأخ الكريم /Heddink Twitt

انا اسمي محمد مسئول جودة العملاء وهذا قسم يقوم بحل مشاكل العملاء
في اي جهة في العالم يكون في مشاكل مع العملاء ولكن الجهة المتميزة الي دايما تجد حلول لمشاكل العملاء وذلك سعيا في حلها وانهائها نهائيا فلا يوجد شركة مهما كانت سمعتها الا ولديها مشاكل مع العملاء واقرب مثال يالغالي الخطوط السعودية من اكبر الشركات ولا نقارن مشاعل العاصمة بها ولكن مليانة مشاكل مع العملاء السؤال مين الي يقدر يعالج مشاكل عملائه ويطور خدماته لان ارضاء العميل شي صعب للغاية ,
وبالنسبة لكلامك اخوي عن رصيدكم فهي مؤسسة مستقلة بذاتها المصادفة فقط في ان صاحبها اسمه ابو احمد واسمه صالح الحارثي تقدر تدخل على موقعهم وتشوف وبالنسبة لمشاعل العاصمة فهي ابو احمد ( عمر سالم باوزير )
وبالنسبة لمصادر الأجهزة فهي متنوعة هذا شي يعود للمؤسسة واجهزتنا معاها ضمان يعني مو بدون ضمان وضمانا الحمدلله معروف لدى الكل الأجهزة لدى اكسيوم تكون بالشهور دون استبدال
وفي النهاية اجهزتنا الحمدلله قوية مافيها اي مشاكل في الأخير نوفر جودة لعملائنا بسعر اقل ونفس الأجهزة موجودة لدى اكسيوم وباقي الشركات ولكن مين الي يبحث عن السعر الأفضل للعميل .
مع خالص تحياتي

هههههههههههههههههههه هههههه
للمرة الخامسة أخليك تطيح بلسانك وأفضحك قدام الكل
----------

شباب لاحظو معي كذبه والنقاط التالية راح نفنطها وحدة وحدة .

1- أول رد له قال إنه عميل عندهم ولا قال إنه موظف .. وهذا ان دل يدل على انه كذاب
ولو ما كشفته انا ما كان بيعترف . ههههههههههههههههههه

2- انا أخي الكريم لم أقل أن اصحاب الشركات وحدة .. أنا قلت انه من نفس الشركة ونفس الملااااااك وتابعة لبعض . ولو لم تكن كذلك لما كنت على اطلاع بالمعلومات الكاملة لكلا الشركتين . ابو أحمد اللي هو ولد باوزير هذا هو كان العقل المدير في مشاعل العاصمة . وهو اللي كان ممشيها . ولو تبي اقولك كيف ممشيها كان من الألف للياء . حتى قبل لا تيجي انت او غيرك للشركة اللي في فرع البطحاء . من بداية مشكلة موقعكم مع اللي ماسكين موقع مشاعل العاصمة الالكتروني في مصر وكانو معذبينه .. إلى يوم قرر هو وغيره بيع بعض الأسهم من الباطن وجعل مشاعل العاصمة صيانة ورصيدكم واجهة . تقدر تقولي فرع رصيدكم للصيانة وين ؟ هههههههههههههههههههه ه

3- أخي الكريم .. انا ما عندي شي ضدك .. بالعكس .. أحييك على مثابرتك في عملك وهو خدمة العملاء. لكن أنصحك ان تقوم بذلك على الملأ .. وليس متخفيا في المنتديات بين الظلمات . وتحاول توهم الناس انك عميل . وانا إن كان لي مشكلة فهي مع الشركتين الكذابات .. وفي اشياء يمكن انت نفسك ما تعرفها عنها

4- أكيد كل الشركات تواجه بعض المصاعب والتعب . لكن خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع لا يجب التهاون فيها ابدا .. يعني ما راح تحلون مشاكل أحد الا اذا كان له واسطة أو فضحكم هنا .. أو راح للوزارة
يعني لو كان ضعيف ومسكين ولا يعرف لحركاتكم .. وربي ما تعبرونه . أو لو كانت بنية او رجال كبير وربي تسحبون فيه أحلى تسحيب .. انا هذا اللي حارق دمي . ومخليني وراكم انتم وغيركم وفاضحك مفي كل مكان . ولازلت بالمرصاد لكم

وسلملي على ابو احمد .. وسلملي على عيال الحارثي . صالح وعبد الله . موب صالح فقط
Heddink Twitt غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان