قديم 17-06-2011, 02:45 PM   #1
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Toxin

مشاركات الشكر: 290
شكر 446 مرات في 193 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

طريقة ارسال اكثر من 7 رسائل مجانية وعربية لأي رقم ثاني ببرنامج Global.AQ lite

السلام عليكم
كيف الصحة ؟
ان شاء الله بخير

الكل بيعرف برنامج Globa.AQ lite الي بيعطيك 7 رسائل تدعم العربية ترسلها لأي رقم (ومو شرط يكون الطرف الثاني منزل نفس البرنامج) وفكرة البرنامج يعطيك رقم دولي بدايتة +88 (والي انت عارف الباقي هههههه)
تقدر تنزلة من الستور الامريكي مجاناً
سبحان الله وبحمدة

والمشكلة اذا بتريد ترسل اكثر من 7 رسائل باليوم ؟؟
معقولة تنتظر لليوم الثاني ؟؟
والبرنامج ما بيقبل تشترك بأكثر من اشتراك على الجهاز الواحد (وهنا رح نلعب لعبتنا)

لا تهتم الحل عندي والطريقة سهله نقدر نقول حصرية لمنتدى الكمبيوتر الكفي وصراحة انا اكتشفتها بالصدفة (كنت بجرب برنامج Global.AQ pro بس الظاهر انه توقف )

اول شي حمل البرنامج وسجل فية ولازم يكون الايميل شغال حتى تفعلة ونزلة على الايفون (اقرة الملاحظة بالاخير)
وافتح البرنامج وخلص الرسائل الـ7 المجانية

ثاني شي حمل UDIDFaker من السيديا وبعد ما خلصت الـ7 رسائل بأشتراكك القديم نفتح برنامج UDIDFaker وبنروح على برنامج Global.AQ lite نفتحة وتضغط على Random UDID
اضغطها مرتين او اكثر (حسب الرغبة )
اطلع من برنامج UDID وافتح برنامج Global.AQ lite وانتظر شوي رح يفتح البرنامج وكأنة اول مرة نصبتة بالموبايل
اول شي راح يظهر موافقة الشروط بعدين بيقلك يابتريد تسجل من جديد او تسجل دخول
روح على تسجيل من جديد create new
وسجل بالايميل ثاني وفعلة وكلشي تمام
وسجل دخول بالايميل الجديد والرقم الجديد
وكرر العملية الثانية حسب احتياجك للرسائل باليوم

كنت رح ارفق صور للشرح بس النت عندي بطيء لدرجة بالاخص اليوم

الملاحظات
1- اذا في عندك رصيد بالرسائل (الـ7 رسائل) لا تستخدم برنامج UDIDFaker لان راح تروح عليك الرسائل خلصها واستخدمة

2
- لازم تحضر اكثر من ايميل حسب احتياجك للرسائل باليوم (انا اشتركت بـ4 ايميلات يعني 28 رسالة باليوم) على كل ايميل 7 رسائل ورقم
اذا سجلت بسرعه وورا بعض راح يكون عندك الرقم بالتسلسل مثلا

3- لازم تحفظ الرقم الي اعطاك ياه البرنامج حتى تسجل فيه دخول (رقم الافتراضي الي بترسل منه الرسائل)

4- نقول انك سجلت بـ3 ايميلات (أي اعطاك 3 ارقام ) مثل ما ذكرت بالملاحظة السابقة احفظ الارقام عندك ونفرض انو اليوم الاول خلص وتجدد رصيدك بالرسائل لليوم الثاني وبتريد تفتح الرقم الثاني كرر العملية الثانية بس لا تعمل
create new
روح على use existing واكتب الرقم الثاني وسجل دخول ورصيدك 7 رسائل ونفس الشي بالنسبة للرقم الثالث

بالاخير اذا ما حدا فهم انا جاهز اعيد الشرح واحاول ارفق الصور والموضوع حصري للمنتدى الكفي مسموح النقل بشرط بذكر المصدر بالتفصيل
وما بريد كلمة شكر بكفيني الدعاء منكم
اخوكم عبدالرحمن

Toxin غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Toxin على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اخر 5 مواضيع للعضو Toxin
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
نوت 4 | طريقة جعل البطارية سوبر خارقة | 10 ساعات... منتدى هواتف Google Android العام Toxin 3 2367 27-01-2015 04:08 PM
سؤال بخصوص برنامج sideSync منتدى هواتف Google Android العام Toxin 0 925 06-12-2014 09:09 PM
مساعدة بتنزيل واتس اب على الايبود اصدار 8 منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج Toxin 3 1855 25-10-2014 04:00 PM

اعلان