قديم 06-06-2011, 06:03 AM   #45
كابيتانو
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 202
شكر 328 مرات في 97 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid_f مشاهدة المشاركة
بعد التجربة على مودم الاتصالات 006
لم يعمل الوايرلس على الاب توب
ولا على جهازي الـ nexus s

عموما اللي يحب يجرب
هذي اعدادات مودم افاق شامل

نصيحة: اذا مانت متصل بكيبل شبكة لاتجرب تغير الاعدادات
لان اللاب توب اذا ماتعرف على بث الوايرلس ماتقدر ترجع الاعدادات الا عن طريق كيبل الشبكه او فورمات للمودم
السلام عليكم

صباح الخير

هلا فيك اخوي خالد , نورت الموضوع , صراحه مداخله قمة بالروعه والجمال و اشكرك عليها من اعماق القلب وفعلا نصيحتك جدا هامه لبعض انواع الراوترات فلابد من الإتصال بكيبل عشان ما نفقد البوابة الرئيسيه اللي تدخلنا للمودم / الراوتر وعلى سبيل المثال على راوتري الذي قمت بعمل الشرح عليه حينما اقوم بتغير القناة لا ينقطع الإتصال ولا تتغير الإعدادات الاساسية للشبكة وانما تتغير قوة الإشارة فقط لا غير عشان كدا انا اندهشت لما قلت انقطع الإتصال عندك !!! و قطع الإتصال الذي حدث عندك هو في الواقع ليس فقدان لــ إعدادات الشبكة الداخليه وانما هو فقدان لإستقبال الإشارة في الاجهزة التي لم تدعم القناة 13 لان لاب توبك لو كان يدعمها ما كنت ح تفقد الإتصال نهائيا ... اما بخصوص عدم عمل الويرلس في جهازك النكسوس إس فهذا شئ غريب جداً !!!
الجهاز من أحدث الأجهزة والمفروض انه يدعم القناة 13 ويستقبل إشارتها و يرسلها من جديد لانه معد لهذا الشئ مسبقا , سؤال يطرح نفسه يا غالي : هل جربت تنشئ شبكة جديده بعد رفع قوة القناة ؟
اذا جربت تعرف الشبكة الجديدة على تلفونك اعتقد انه رح يستقبل الإشارة و يردها للراوتر من جديد وفي هذه الحاله رح يتم الإتصال بينهم بدون مشاكل <---- جرب وما ح تخسر شئ
اما بالنسبة لجهازك اللاب توب فهذا شئ طبيعي ان بعض الاجهزه القديمه لا تدعم القناة 13 لان كروت الشبكة فيها لا تستوعب بروتوكول الإرسال + الإستقبال الخاص بالقناة 13 وهي الأحدث في عالم اليوم .
بس بالنسبة للتلفون لابد يشتغل على القناة ويقراها صح بدون اي مشاكل ... هل جربت القناة 12 او 11 ؟ شنو القناة اللي كنت شغال عليها آخر مره ؟
بالتوفيق يا غالي ومره ثانيه وثالثه لك الشكر الجزيل على المداخله الرائعه و اذا تسمح لي ح اخذ الصوره وارفقها في صدر الموضوع عشان تكون في متناول الجميع ..

سلامي واحترامي
كابيتانو غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان