عرض مشاركة واحدة
قديم 27-05-2011, 10:46 PM   #141
madmack
خبير نظام Android
 
تاريخ التسجيل: 14-11-2008
الدولة: قطر
المشاركات: 600
مشاركات الشكر: 260
شكر 1,572 مرات في 357 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كامل مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي الكريم madmack ووفقك لكل بر وما ينفع الناس ... لم أغير في نسخة السامسونج جالاكسي2 كل الفترة الماضية لهاجسين أرجو منك أن توضحهما بالنفي أو الإثبات:
الأولى: أني أخشى أن أفقد ميزة التحديث التلقائي من الكيز للرومات الجديدة من سامسونج والتي حصلت معي في استخدامي السابق للجالاكسي تاب, حيث صار الجهاز لا يمكن تحديثه بالكيز.
الثانية: أن يحصل تأثير على استهلاك البطارية أكثر مما هو حاصل مع التحديث الأخير KE7.

بحثت عن النسخة العبرية المخصصة للكيان الصهيوني وعرب48 لم أجد لها أثرا لأننا رأينا التعريب فيها للقوائم في الجالاكسي اس1. لعلها لو نزلت لS2 ستعرض العربية بلا مشاكل.

بوركت وبورك عملك والجادين في المنتدى ... منتظرا الإيضاح
اهلا وسهلا بك اخي الكريم،

انا غير متاكد من شأن تحديثات برنامج كايز لأنني دائما أقوم بالتحديثات عن طريق برنامج أودن. فأي تحديث يصدر على كايز بالضرورة يكون متواجد ايضا للاودن.

استهلاك البطارية يجب ان يكون مطابق لاستهلاك البطارية في روم KE7 لاني لا اغير شيء بشكل جذري في ملفات النظام. اذا كان هناك مشكلة في استهلاك البطارية، فهي من المصدر سامسونج وليس من الروم هذا بشكل خاص.

اتوقع في المستقبل القريب تنزل نسخة للشرق الاوسط او الكيان الصهيوني ويكون داعما بالكامل للغتنا الحبيبة، واذا تطابقت مواصفت اجهزة الشرق الاوسط بالاوروبية، فامكاننا انزال تلك الرومات المعربة باذن الرحمن. اما في الوقت الراهن فهذا هو حل بسيط مني الى ان تكتمل الامور في المستقبل ان شاء الله.
madmack غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون madmack على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان