قديم 20-05-2011, 12:56 AM   #599
Mujahed
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 956
شكر 93 مرات في 47 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqudsi مشاهدة المشاركة
اخي الكريم لا انصحك فيه لعدة اسباب:
السلام عليك ورحمة الله وبركاته يا دكتور عبده
اولا الجهاز طويل نوعا ما ويصعب وضعه في الجيب
أنا أضعه في جيب الثوب والوضع مقبول ، على الأقل لي أنا
ثانبا لايوجد تعريب
التعريب موجود يا أخي الكريم بفضل من الله ثم جهود الإخوان فلسطيني الهوية وأبو الجوري بارك الله فيهم
ثالتا لايوجد دعم من شركة دل
كلامك صحيح بالنسبة للغة العربية حاليا ، ولكن بالنسبة للنظام فلا أكاد أحدث جوالي حتى ينزل تحديث جديد
رابعا الجهاز مصنوع لدول امريكا واوروبا ولا يوجد تعريب وما تلاحظة هنا هو محاولات للتعريب قد يودي لاتلاف الجهاز نهائيا وما يجبرك على ذالك وانت لديك البديل ربما صناعة الجهاز جيدة لكن بدون تعريب للرسائل والكونتاكت والتصفح يصبح عديم الفائدة نهائيا .
محاولات التعريب ناجحة جدا ما عدا القوائم ، ولم تتلف أجهزة الشباب بسبب الترقية أو التعريب (لمن أعرفهم على الأقل) ، أما البديل بنفس حجم الشاشة فهو غير متوفر للأسف
اشتريته من الانترنت وله معي قرابة الشهر وانا احاول جاهدا لتعريبه دون جدوى ناهيك انه لا يوجد شخص متمكن من الزملاء متعاون ولديه الخبرة الكافية لمساعدة البقية بحيث يصبح التعريب ممكنا
أما بخصوص عدم وجود شخص متمكن ومتعاون ! فقد ظلمت أخوانك يا دكتور ، فهل طلبت المساعدة من الأخ الفاضل فلسطيني الهوية ورفض مساعدتك ؟ لا أعتقد ذلك ، لأنه متعاون مع الجميع سواء من خلال هذه الصفحة أو من خلال موقعه arstreak ، بواسطة الإيمل والمنسجر وتيم فيور ، على الرغم من فارق التوقيت بين استراليا والسعودية .
وبناء على كل ماسبق لا انصحك باقتنائه لانه في التعريب صفر مكعب بامتياز
اذا اردت جهازي سابيعه لك ولكن هذه نصيحة المسلم لاخيه المسلم وهوا ان يحب له ما يحب لنفسه
الله يجزاك خير يا دكتور ويعوضك خير منه
دمت سالم غانم أخوك الدكتور عبده -الرياض
بارك الله فيك
Mujahed غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Mujahed على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان