قديم 05-05-2011, 01:25 AM   #23
madmack
خبير نظام Android

مشاركات الشكر: 260
شكر 1,572 مرات في 357 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة migamax مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي الكريم

احببت ان اتوجه اليك بالأسئله

اولاً بالنسبة لتعريبك تعريب ممتاز وجميل

لدي بعض الملاحظات اتمني منكم كريم تفضلكم بان تولوها عنايتكم بتحديث جديد

فما نسعي اليه من تعريبكم المتميز والمبدع هو الوصول لدرجة اقرب ما تكون الي الكمال

ثانيا بخصوص المحاذاة هل بسبب انه عندك المحاذاه من اليمين لليسار للرسائل العربيه فان الرساله لو طويله فاني لا استطيع ان اري اواخر الاحرف فيها ؟ يعني هل جربت ان تجعل المحاذاة بالوضع الافتراضي من اليسار الي اليمين والرسالة كانت مكتمله ؟

في الوضع العادي عندما تضغط علي اي مربع يحتوي نص مرسل فانه يقوم بفتح الرساله كاملة في نافذه كامله لتقرأ هذه الرساله وحدها

ولكن مع تعريبك لا تستطيع الدخول لاي رسالة علي حده بل انت مجبر علي قراءتها مع بقية الرسائل خصوصا اذا كانت من ذات المرسل

المشكلة الثالثه لابد من اللجوء للمسافه للفصل مابين كلمة فيها حرفين موجودين في مفتاح واحد ( كيبورد السامسونج )

يعني كلمة مثل (حجز) لابد ان تكتب حرف الحاء ثم تقوم بوضع المسافه لتتمكن من كتابة الحرف التالي

وأي كلمة فيها تكرار حرفين مثلاً ( يمرر)

في اي كيبورد اخر غير السامسونج تكتب الحرف وتنتظر حوالي ثانيه او اقل

فيقوم النظام تلقائيا بتثبيت الحرف الذي تمت كتابته لتتمكن من كتابة الحرف الذي يليه

اعرف ان كثيرين نصحوني بان استخدم كيبورد الجنجربريد والصراحه كيبورد السامسونج تعودت عليه فهو سلس ومكان الاحرف اقرب ما يكون الي الكيبورد لذا الكتابة فيه سريعه عكس كيبوردات اخري مواقع الاحرف مختلفه وتاخذ وقتا للتعود عليها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:58 AM ---------

استخدم التحديث عن طريق فريموورك انا جربته ونجح
أسئلة ممتازة.. شكراً على طرحها،

أنا بصراحة كل اللي اعمله هو port أو "نقل" تعريب سيانوجين 7 إلى رومات الأندرويد شاملة. للأسف ليس عندي الكثير من الوقت والخبرة في أن أرى المصدر بالتفصيل وأحاول أن أصحح فيه المشاكل والخلل.

روم سيانوجين 7 في تحديث مستمر في هذه الفترة. هذه التحديثات تشمل العربية أيضاً. إنني انتظر في الوقت الراهن إلى أن يثبت التعريب هناك حتى أقوم بعمل باتش جديد آخر.
مشكلة الحروف المنتهية في نهاية السطر أعتقد أنهم صححوها مما أستطيع أن أفهمه في المصادر الأخيرة.

بالنسبة لمشكلة الضغط على الرسالة لتراها على حده، هل أنت متأكد أن هذا تسبب منذ تركيب التعريب ؟ لأني لا اعتقد أبداً أن هناك أوامر تغير في برنامج messaging وليس هناك ما يغير آلية الضغط على الشاشة إطلاقا. لذا أعتقد أن المشكلة قد تكون من الروم.

ولآخر سؤال.. كيبورد سامسونج ! مشكلة هذا الكيبورد إنه مغلق المصدر. لا يوجد ما يمكننا فعله إذا الشركة والمطورين لم يشاركونا المصادر. أنا شخصياً استخدم برنامج smart keyboard pro وأجد نفسي سريع جداً في طباعة اللغة العربية والإنجليزية. وفيه أيضاً طريقة لتحويل اللغة عن طريقة زر واحد.. وبما أنني أدرس في أمريكا وأحتاج اللغة الإنجليزية بشكل مستمر، هذا هو أفضل كيبورد حالياً.

بس ملاحظة بسيطة أخي الكريم، أنا حبيت إن الموضوع هذا يكون موجه لأجهزة سامسونج بشكل عام وليس للباتش، لو تقدر بس تشاركنا في الموضوع الثاني العام حتى الجميع يستطيعون أن يرون الأسئلة والأجوبة.
madmack غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون madmack على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان