قديم 19-03-2011, 09:46 AM   #194
ليوناردو دافنشي
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 236
شكر 769 مرات في 297 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة carlos500 مشاهدة المشاركة
يا جماعه انا ما عندي ذاكره داخليه لكن عندي خارجيه فثبتت الكيرنل ومن ثم وضعت الروم في الذاكره الخارجيه لكنني لا اعرف كيف اثبته على الجهاز من الريكوفري مود ارجوكم ساعدوني

ارجووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو كم

شوف كل اجهزة الجالكسي فيها ذاكرة داخلية عشان تتأكد شيل الميموري الخارجي من الجهاز اوكي وبعد كذا
ادخل على الضبط ثم الشبكة اللاسلكية والشبكة ثم ضبط usb واختار مخزن بيانات اوكي الحين وصل جهازك وراح تشوف في الجهاز طلعلك توصيل اختار توصيل وراح تشوف في الكمبيوتر انو تعرف على ذاكرة افتحها وانقل ملف الروم
وبعد كذا ادخل على الريكفري وثبت الروم واستمتع مع الروم الخارق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:31 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 911zoz مشاهدة المشاركة
شباب انا حملت الروم بس الجهاز قهد يهنج ويطلعلي ان الجينجر بريد فورس كلوز وما ردي يدخل ايش اسوي
لتجنب حدوث المشاكل في الروم
اولا ركب الروم الرسمي الفرويو jpg
الرومات الرسمية الفرويو I9000JPJPG و I9000JPJPFللGalaxy المرجع العام - الكمبيوتر الكفي
وبعدها انقل الروم الى الذاكرة الداخلية
وبعد كذا ادخل على وضعية الداونلود وافتح الاوديون وصل الجهاز وفي خانة PDA اختار الكيرنل وبدون خيار الري بارتيشن وهذا رابط حق السبيد مود
كيرنل SpeedMod Froyo K13C اخر اصدار حتى الآن - الكمبيوتر الكفي

وبعد تركيب الكيرنل افصل الجهاز وادخل على الريكفري زر الهوم +رفع الصوت + الباور
راح تشوف الجهاز اشتغل ماعليك خلك معلق الى ان تأتي كلمة جالكسي بالابيض وشيل يدك بسرعه وانتظر لحظه وراح تشوف الشاشة الخضراء وبعد كذا ثبت الروم وراح تشوف الروم شي ثاني
ليوناردو دافنشي غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان