قديم 03-03-2011, 11:24 AM   #107
W_Boss_W
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 61
شكر 145 مرات في 33 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar m5 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اولا انا اختلف معك على كميرة الايفون انا انسان املك جالكسي اس ولكن الايفون انا ارى انها اوضح كميرا موجوده على الهواتف .

والنقطة الاخرئ هي اني الجاكسي بطيئ في التصفح والتشغيل يا حبيبي وش راس مالها كلها ركب روم داركي وانتهى الموضوع وغير كدا الديزاير شاشته عاديه بحيث الجالكسي LED والجاكسي يملك كميرا اماميه واخف فالوزن واطول في عمر البطاريه .

بس حبيت ابينلك شي اخر وهو انك تفضلت وقولت ان الديزاير يشغل معظم انظمة اندرويد يا حبيبي اي جهاز اندرويد يشغل رومات لليييييييل . واندرويد هو نظام واحد وليس عدة انظمه .

والعاب البلايستشن تحسب جهازك بس اللي يشغلها والا كيف كل اجهزة اندرويد تشغلها من صغيرهم لكبيرهم.

ولعلمك اخر جهاز فاز في معرض لاس فيقاس كان قبل اسبوعين تقريبا هو الايفون 4 اخد المركز الاول .

جالكسي اس وحش الاندرويد .

هههههههههههههههههههه ه

بشويش لاتموت لينا هنا

ياحبيبي انا عندي الثلاث الاجهزه في البيت والديزاير اتش دي متفوقها في كل شي حتى في البطارية الي تعتبر اقلهم في حجمها عن واقع تجربه مو نقل من المنتديات والمواقع

الجلكسي جهاز مهنق وبقوة ويتفوق على DHD فيه شاشة الاميلود فقط

الآيفون جهاز غير تفاعلي بصراحه ولولا الجيلبريك مكان انباااع ويتفوق على الجلكسي والديزاير في الرزولوشن فقط

صحيح الجلكسي اس جهاز صمد في السوق لفترة طويله لاكن حاليا في الي افضل منه

وفي الاخير الاندوريد عم الOS وابوها وجدها حتى نظام OS4 مع الجيل بريك ماينافس الاندرويد

وننتظر الآيفون 5 لكي ينافس اجهزت الأندوريد هذا ان كان أبل لها نيه انها تصنع جوالات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:20 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark_knight مشاهدة المشاركة
انا تواصلت مع HTC شرق الاوسط وقالوا ان شاء الله على يوليو بينزلون بطارية قوية حقالDesire HD

فلا تقلق
HTC جودة رائعه ^_^

وشركة تفاعليه مع زبائنها وتحترمهم وكان لي حديث معهم بخصوص الدعم الفني في الفيس بوك الخاص بالشرق الاوسط وقالو انهم عما قريب بيوفرون الدعم باللغة العربية ..
W_Boss_W غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر W_Boss_W على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان