قديم 10-02-2011, 01:22 AM   #20
AK47
عضو نشط

مشاركات الشكر: 21
شكر 495 مرات في 158 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
انا خاش بشتكي من المحاذاه ... ما هي شغاله عندي ..( جربت بناء 31 وقلت خلني أشوف 30 .. ونفس المشكلة )

يمكن السبب من برنامج المحاذاه .. ( اللي عندي منزله من الأبلانت .. ) هل توجد نسخه أحدث من البرنامج ؟؟؟؟ أجيبونا ؟؟

ما هي النسخه التي تستخدمها يا AK47
النسخه 1.7 من الماركت

المحاذاه شغاله تمام بس في مشاكل بسيطه في التعريب وان شاء الله على النسخه النهائيه يكون تمام

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:14 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ra3y مشاهدة المشاركة
اخوي 3GS اذا احنا ما نغامر ونحط الروم محد يستفيد انا ادري انه تجربية وللحين مو مكتملة بس قلنا نطالع اشلونها
وللعلم انه كل يوم او يومين ينزلون القروب تعديل على الروم

اخوي AK47 انا جربت انزل الماركت من الركفري عن طريق الفلاش بس ما نفعت معاي
امس انا جربت اصدار 30 اليوم نزل 31 بجربة انشاء الله يطلع خوش روم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:25 PM ---------

السلام عليكم اخوي الكريم هل اذا امكن انك تعلمني طريقة تعديل واضافة بعض البرامج على الروم اذا امكن الايميل ولك جزيل الشكر لان جدا متحمس لمعرفة طريقة طبخ الروم

قمت بتعديل بسيط على الروم رقم 30
http://www.rapidshare.com/files/4468...30.ARKeyb-.zip
الاضافات
التعريب
خط المهند
كيبورد الجنجربريد من مشاركة الاخوان في منتدى البرامج (لازم تضيف اللغه من الاعدادات)
settings => language and keyboard=> android keyboard=> input language settings
برنامج TitaniumBackup
[/QUOTE]

والله اخي انا على فد حالي وماتعمقت في الطبيخ وكل الى اسويه اضافات بسيطه على الرومات وانصح تسأل الخبرا الشريف و w1000i وغيرهم في المنتدى

انا ببساطه افك الرومات بالوبنرار winrar واضيف او احذف برامج وملفات النظام ولكن يجب ان تعرف مذا تحذف واين تضيف وومكن اسوي لها sign بس مش مهم

تقدر تشوف موضوع المطبخ في منتدى nexus جدا مفيد
AK47 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر AK47 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان