قديم 31-01-2011, 04:30 PM   #103
ناصر 2004
عضو نشط

مشاركات الشكر: 10
شكر 471 مرات في 129 مشاركات

[quote=popcap;2172214]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر 2004 مشاهدة المشاركة
والله ياخوك ماعندي علم بهالمشكلة ..

لكن هل الشريحة لا تشتغل نهائيا ؟
اسم الشبكة طالع عندك ؟ وتقدر تتصل ؟

ولا بس الاسماء اللي ماتطلع ؟

لا انا طالع عندي انه لايوجد سيم كارد وبحث كل مكان ووجدت الحل لكن لايطلع لي ارقام لادخلها في فك الشبكة

مثل هالفيديو بالضبط لكن لم تظهر لي الارقام

YouTube - Samsung Galaxy S Free Unlock How-To
طيب اخوي تأكد شكلك حطيت الشريحة والبطارية موجودة ..
حاول تشيل البطارية ، بعدين تحط الشريحة ..

جرب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:23 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7-sa7 مشاهدة المشاركة
والله انك صادق يا اخوي ناصر تو ما يحلى الجهاز يوم قمت اعدل و ابدل على قول الشياب ههههههههه .. بس عندي استفسار بسيط لو ابي اعدل في الروم على سبيل المثال جهازي منول ايام 2.1 الاصلي اذا شغلت مشغل الموسيقى وقفلت الشاشه ب زر الباور والمقطع شغال. ثمين رجعت و ضغطت زر الباور بدون ما افتح قفل الشاشه كان يطلع لي فوق صورة اسطوانه. اسحبها لتحت و اغير المقطع بدون ما افتح قفل الشاشه او بمعنى اصح بدون ما اسحب قفل الشاشه .. ودي ارجع الحركه هذي كيف? ?
والله ماعندي علم بخصوص هالحركة ..
ان شاء الله احد يفديك ..

ممكن تضبط معك لو تجرب برنامج صوتيات اخر ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:24 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.k مشاهدة المشاركة
ساعدوني الجهاز علق على GT-I9000 و مو راضي يدخل على الدونلود مود أو الريكفوري مود ولا الكمبيوتر راضي يتعرف عليه أيش الحل
شيل البطارية ، خلها دقيقتين ..
بعدين شغل الجهاز ..
وادخل على وضع الريكفري ، واعمل Factory reset
بعدين ادخل على وضع الداونلود ..
افتح الاودين ..

وجرب المرحلة الثالثة من الموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:26 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم العجيب مشاهدة المشاركة
مشكوور أخوي على الشرح بس بغيت أعرف
يسير أسوي روت بدون ما أحط روم المطور
مع العلم أن ررمي هو الرسمي معرب مال شركة سامسونق
ايه يصير والروت بصراحة اعتبره مهم ..
اذا مرتاح على رومك ، خلك عليه ..

وركب الروت ، بس حاول ان جهازك يكون نضيف قبل لا تسوي الروت ..
يعني سو اعادة ضبط مصنع للجهاز ..

والروت ، راح يفيدك بكثير من البرامج اللي تتطلبه مثل تصوير الشاشة وتغيير الخط وغيره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7-sa7 مشاهدة المشاركة
الحل بسيط جدا بس يبي له دقه وتركيز ,, وكاس من دانكن هههههه ,, هذي طريقه انا جربتها والحمدلله نجحت ,كانت عندي نفس مشكلتك .
الطريقه هي تجيب كيبل ميكرو يو اس بي غير حق الجهاز لأننا راح نقصه وما راح تستفيد منه , اقطع رأس الكيبل اللي ينشبك في الجوال موب بالكمبيوتر , اصلخ الراس وخل الاسلاك اللي بداخله موجوده لا تقطعها, ثم راح تحصل اربع اسلاك ابيض واحمر واخضر و اسود , وراح تشوف في الراس ان فيه مكان فاضي ما فيه سلك مشبوك فيه ,, السلك الاسود هو اللي راح نحتاجه في شغلنا وكذلك المكان الفاضي ,, رح ل أي محل تصليح مسجلات و قله عطني مقاومه 300 كيلو اوم , او مقاومتين كل وحده 150 كيلو اوم

,, اهم شي يكون المجموع 300 كيلو اوم , و خله يوصلهن لك على التوالي ,, ثمين وصلهن في الراس بين السلك الاسود والمكان الفاضي اللي ما فيه سلك ,, مثل ما انا مسوي في الصوره بس انا قاطع كل الاسلاك عشان ما تحوسني هههههه ,, بعدها افصل بطارية جهازك ثمين رجعها و اشبك الراس في الجوال بدون ما تشغله ,, اصبر 3 ثواني وراح يشتغل الجوال على الداونلود مود
اعتذر عن الاطاله
اذا عندك اي استفسار تفضل
يعطيك العافية على التعاون والمساعدة ..

ماشاء الله الصور وضوحها تمام ..
وش نوع الكاميرا ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fabre مشاهدة المشاركة
اولاً يعطيك الف عافيه اخوي ومشكوور
ثانياً انا بصراحه توني مشتري الجهاز ولا ادري هل يشتغل الزر الثالث ولا لا؟؟
فا ياليت لو احد يعلمني الطريقه...

مشكوورين....
جرب الازرار الثلاثة اللي مكتوبة بالموضوع ..
زر خفض الصوت + زر الهوم(اللي بالوسط ) + زر تشغيل الجهاز كلها مع بعض ..
اذا دخلك على شاشة صفراء ( الداونلود ) يعني كويس تمام الازرار ..

اذا تبي تطلع من الشاشة الصفراء ، خلك معلق على زر تشغيل الجهاز لين يشتغل الجهاز

اذا الازرار الثلاثة مو شغالة معك ...
جرب طريقة تفعيلها موجودة هنا بالقسم
ناصر 2004 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ناصر 2004 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان