قديم 08-11-2010, 05:24 PM   #12
mustafasky
عضو نشط

مشاركات الشكر: 400
شكر 691 مرات في 166 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziadswai مشاهدة المشاركة
الف مبروك اخي العزيز
والله يكفيك شره
وتجربتك وتقريرك عن الجهاز شئ رائع
بالتوفق اخي وان شاء الله ينزل الاحدث وهم تشتريه وعليك بالعافيه
تسلم بالغالي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:48 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRISBANE مشاهدة المشاركة
الف مبروك

تبلي ويخلف الله

كيف يرسلون الجهار بدون العلبة؟ غريبه والله ، هل موقع handtec هذا نظامه والا هذي حالة استثنائية؟

لاني طلبت واحد وشكله بيوصل متكسر !!
تسلم
تم ارساله فقط ملفوف بورق المملوء بالهواء داخل كيس ups

اذا لم يرسل لك رقم التتبع معناتها لم يشحن الى الان كلمهم على الرد المباشر ان يحرصون على وضعه في كرتون ملفوف وداخله ورق اسفنجي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:18 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egypty مشاهدة المشاركة
موضوع ممتاز لى استفسار

صديقى راجع من السعودية الى مصر يوم 14 القادم هل لو طلبته من موقع كلوف او هاند تك هيلحق يوصل السعودية قبل يوم 14 بحيث يجيبهولى معاه ؟ علما بان تاريخ اليوم هو 8

ملاحظة: لم افهم لماذا انتظرت حتى اول الشهر ليتم ارسال الطلب؟ هل معنى ذلك انى اذا قمت بشراؤه الان بالفيزا من الموقع سيتم شحنه مباشرة ام هناك وقت انتظار؟ اريد التوضيح للاهمية حيث انى لا املك وقت كافى الحد الاقصى هو يوم 14 اى بعد 5 ايام من الان
كان شرائي للجهاز قبل توفره لديهم يعني عامل حجز وكان موعد بيع والشحن في بداية الشهر الميلادي

اذا الجهاز متوفر راح يوصل لك بأذن الله

انا وصلني الجهاز خلال 3 ايام ولولا ان صادف يوم جمعه كان يومين فقط طبعا معا شركة ups غيرها لا اعلم كم يوم تسغرق

والافضل تكلمهم على المحادثه الحيه تستفسر اذا شريت اليوم هل راح يتم الشحن غداً ؟
mustafasky غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان