قديم 31-10-2010, 03:39 AM   #25
وتين الرياض
عضو مشارك

الصورة الرمزية وتين الرياض

مشاركات الشكر: 147
شكر 54 مرات في 41 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooruddeen مشاهدة المشاركة
ويعطيكم الله العافية، ووفقكم...
- الأفضل في البرامج أن نركبها دائما على الذاكرة الداخلية إلا إذا كان البرنامج كبيرا وليس له علاقة كبيرة بالنظام بل نحتاجه أحيانا، وبخاصة في الرومات الرسمية لقلة الرام والروم...

- ويفضل دائما استخدام الذاكرة الخارجية ولو كانت 2 جيجا فهي رخيصة جدا.. لكي نحفظ المستندات المهمة فيها، لأن الجهاز عرضة للتلف أو الفرمتة... وكذلك أنصح بعدم وضع الصور التي لا نريد أن يطلع عليها الناس وكذلك الملفات الخاصة جدا لأن الجهاز قد يذهب إلى الصيانة أو نفقد الجهاز أو يسرق أو .... وكذلك أنصح بأخذ نسخة من هذه الملفات (التي في الكفي سواء في داخله أو في الذاكرة الخارجية) نأخذ نسخة احتياطية منها كلها في الجهاز المكتبي أو الهارديسكات الخارجية لأن الجهاز قد يتلف تماما أو يسرق أو ...ولا يمكن استعادة ما في الجهاز من الملفات المهمة...

- الملفات التي نحفظها عن طريق (Microsoft ActiveSync البرنامج الموجود في السي دي تبع الجهاز لادارة الجهاز) كنا نستطيع استرجاعها في الوندوزموبايل2003 القديم ولكن الآن فيه خلل وتعارض ولا نستطيع استرجاعها غالبا، هذا الذي أعرفه ويمكن لغيري أن يفيد في الموضوع إن كان يعرف حلا...

- بالنسبة للروم كما قلت في الصفحة الأولى أنصح به كل من لا يعجبه الرومات الرسمية لقلة الرام والروم المتبقي... ولكن الأمر ليس سهلا ويحتاج أن نجرب البرامج التي نريدها ونبحث عنها وعن آخر إصدارات لها... ولكن مع ذلك نحن هنا نتعاون في حل جميع المشاكل التي قد تمر بنا في هذا الروم، والله أعلم.
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.

انا لما بس حاولت احمل برنامج الرسائل وبرنامج الباك اب قالي الذاكرة منخفضة على نحو خطير
ولا احب اضيف الا البرامج المهمه جداً والي احتاجها فعلاً
لكن اجمالاً الروم الرسمي مساحته جداً قليلة لذلك فكرت في الروم المطبوخ
واشكرك على حرصك ونصيحتك بخصوص حفظ الملفات الخاصة مع العلم اني ولله الحمد ماسبق اخذت اي جهازامتلكته جوال او لاب توب للصيانه لخوفي من الامور هاذي لكن انت صادق الاشياء هاذي معرضة للسرقة ...بعيد الشر الله يحفظ لي جهازي ويحفظ لكم اجهزتكم

واشكرك اخي نور الدين على ردك وعلى مجهودك الرائع مع الجميع
بارك الله فيك
اختك
وتين
------------------------------------------------------
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheMaster مشاهدة المشاركة
بالنسبة لحفظ الرسائل و الأرقام و البريد الالكتروني ,,, فأفض البرامج هو PimBackup
وقد أرفقته لك في المرفقات ,,, و هو ذاتي التشغيل و لا يحتاج الى تنصيب وهو قوي جدا و أستخدمه من ايام ويندوز 2003 و يستطيع نقل البيانات من اي نسخة و اي جهاز الى اخر
لا تنس في الأمنيا ان تقوم بتغيير محل حفظ المعلومات الى لذاكرة الداخلية الا اذا كنت تستخدم ذاكرة خارجية

تحيتي الطيبة

الف شكر لك يا اخي TheMaster
على ردك الكريم وعلى البرنامج بارك الله فيك
زجزاك الله خير
اختك وتين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TURNADO مشاهدة المشاركة
أخي نور الدين
أحب أن أشكرك على الروم فهي سريعة جدا ولمدة يوم استخدام فهي مستقرة وتعمل عليها كل برامجي المفضلة وتعريب موبيديف 416 وبرنامج مصحف المدينة.
مشكلتي كانت:طبعا تنزيلها من موقع الربيد شير كانك بتنزع جزء من لحمه . والموقع الآخر لم يفلح (ينزل جزء من الملف ويغلق).
المشكلة التانية كانت في دايلر السامسونج الأصلي فهو لا يعلي عليه (لوجود خاصية الفيديو كوول و تسجيل المكالمات مباشرة من خلاله دون برامج خارجية) واستطعت تنزيله من موداكو
وفوجئت ان الكوناتكت القديم لا يعمل مع دايلر السامسونج فقمت بتنزيل (فون بوك) من موداكو أيضا لكن بعد بحث مضني.
فيما عدا ذلك اختبرت كل شيء تقريبا من اتصالات ورسائل (عادية) و3g واي فاي جافا كله تمام.

أخيرا انا اشكرك على مجهودك ووفقت الى ما فيه الخير والسداد

اخي الكريم
ممكن اذا تكرمت تعطيني البرنامج الي توصلت له علشان المكالمات المرئية؟!

وياليت ايضاً أنت او احد الاخوان رفع لي ملف الفون JF1 بس غير الرايبد شير مرره جنني كان تمام
مااعرف ايش صار له يقولي الموقع لا يسمح بالتحميل مرتين مع اني ما حملت منه شي !!

شاكرة لك مقدماً
اشكرك اخي وجدت ملف الفون هنا من رفع الاخ نور الدين على الميديا فاير لكن هل هو الرسمي علشان اعمل ترقية للروم الرسمي قبل الروم المطبوخ؟ اذا كان رسمي فكذا تمام
استخدمه مع الروم الرسمي لانه حملته من زمان لكن ينقصه ملف الفون
المعذرة منك اخي نور الدين ومن باقي الاخوة
لكثرة اسئلتي
بالنسبة للتعريب ممكن تعطوني رابط التعريب المناسب لاني وجدت اكثر من تعريب هنا
وهل اركبه بعد تركيب الروم المطبوخ او قبله؟! وكيفية تركيبة
اشكركم جميعاً
صباح الخير اخي نور الدين
ركبت التعريب التالي واصبحت سرعة استجابة الجهاز ابطء من قبلAR_Mobidiv_OMNIA2_aldurazy-TSD- 24-12-09.rar
ايضاً الاختصارت الموجودة في الشاشة في الاسفل
على اليمين جهات الاتصال وعلى اليسار التقويم !! اريد اضع بدل التقويم الهاتف
ايضاً لم استطيع الوصول الى القائمة ابداً ضغطت على الزر الاوسط المكعب ولم يحدث شي
يوجد في اعلى الشاشة على اليسار كلمة ابدأ ولكن اضغط عليها ولا تعمل؟!!
جنني الجهاز استطعت ان ادخل على الاعدادات فقط من خلال الضغط على ايقونة الشبكة لكن باقي القائمة!!
اعذروني من جد اسفه
وتين الرياض غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر وتين الرياض على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان