قديم 17-10-2010, 10:07 PM   #100
capt_mst
عضو اساسي

الصورة الرمزية capt_mst

مشاركات الشكر: 7,251
شكر 2,046 مرات في 893 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ مشاهدة المشاركة
المشاكل المذكورة متكررة نفسها عند البعض وأنا منهم (مع العمل انها ماكانت موجودة مع الروم حق الاورنج اللي قبل وهو غير موجه لنا في الاصل وعليه تعريبات من الدكتور اكرم وتحسينات من غيره لكنه كان سريع واكثر سلاسة من هذا الروم ) وعند البعض لا وهذا يعني ان الروم غير مكتمل وغير نهائي ..

واللي قريته الى الان ان هالروم فيه مشاكل وبطئ أكثر من الرومات حقت فرويو اللي طرحت قبله للاورنج او الروم التوليفه(وهذا حاصل معاي مثل الكثير من الاخوة واللي خلاني ارجع للرومات القديمة) .. فاتمنى ترجع المواضيع اللي الغي تثبيتها للمواضيع المثبتة حقت تعريب أكرم وموضوع تركيب عبدالرحمن العنزي للروم اورانج حتى يكون فيه خيار للاخوان بين النسخ يختار منها اللي تصلح له .
ممكن اطلب منك خدمة

انزع كرت الذاكرة و السيم و فرمت الذاكرة الداخلية و اعد ترقية الجهاز للروم الجديدة حسب الخطوات التي شرحها تيسير في الموضوع و اخبرني بالنتيجة
------------------------------------------------------
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan2008 مشاهدة المشاركة
كيف ارجعه زي ماكان

في مشاكل في النسخة

ابغي ارجعه ل 2.1

وانتظر النسخة الرسمية من الشركة

لانها حتنزل اول شي في بريطانيا
عادي حمل روم 2.1 من الموضوع المثبت للاخ عبد الرحمن العنزي حسب الخطوات المذكورة في ذات الموضوع و انصحك بفرمتة الذاكرة الداخلية و نزع الخارجية و السيم اثناء الترقية
------------------------------------------------------
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N-Jas مشاهدة المشاركة
يا اخي تيسير
وانا خلال التجربة ظهرت لي رساله بعد ما كنت موجود في قائمة المفضلة في المكالمات ومرفق صورة المشكلة
وكمان كيف ارجع للروم اللي كان عندي الااصلي اللي كان عليه من المصنع
يا ريت يا اخوان تفيدونا كما عوتمونا
مع التحيه
اين الصورة?
capt_mst غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان