قديم 18-09-2010, 05:34 PM   #7
sany5689
عضو مشارك

الصورة الرمزية sany5689

مشاركات الشكر: 4
شكر 115 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awwad001 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز (sany5689 ) شرحك اعجبني وشكلك تعبت عليه وبيض الله وجهك ومعليش بمشي مع شروحاتك وسوف استفسر منك حتى انتهي من تضبيط الشاشه اللى جابت لي الضغط وتكفى تحملني ويجزيك الله خير ان شاء الله

ايش تقصد بكلامك الى ذاكرة cd هل تقصد اسطوانه سي دي او تقصد كرت الذكرة الذى يوضع في الشاشه

وثاني شيء الملفات اللى تقول احذفها واستبدلها بملفاتك اللى منزلها لنا اين اجد الملفات المطلوب استبدالها

تكفى محتاج ردك لاني محمل الملفات على سطح المكتب فى جهازي اللاب توب
انتظر ردك

مع الف شكر يا مهندس
حياك اخوي راح اكون معك لين تثبتها على جوالك خذ راحتك

انا كتبت sd وليس cd والـ sd مثل الصورة اللي بالاسفل هي ميموري نحطها بداخل الجهاز (الشاشه )

بس لازم نحمل عليها البرنامج من الكمبيوتر طيب كيف احمل عليها البرنامج ؟؟
لازم يكون كمبيوترك فيه فتحه ندخل فيها الـsd الابتوب موجود فيه لكن نفرض انك تشتغل على كمبيوتر مكتبي اذن تشتري هالقطعه اسفل شوفها لاحظ وين شبكنا sd من الخلف طبعا موجوده هالقطعه في محلات الكمبيوتر سعرها تقريبا 15 ريال

لنفرض ركبت sd الى كمبيوترك وانك حملت الملف الاول 2010 IGO يطلع عندك ملف مضغوط ضعه على سطح الكتب
من كمبيوترك اضغط ابدا ثم الكمبيوتر ثم يطلع عندك الاقراص c,d,g مثل هذا

فقط افتح محرك الاقراص الخاص بالـ sd وحمل الملف الاول مثلا 2010 IGO
شوف الان كيف تفك الضغط عنه وتضعه بالميموري
الان هذا الملف الاول الذي حملناه على سطح المكتب

افتحه بالفارة يطلع كذا

وهذي ملفاته في برنامج الضغط بعد مافتحناه

اتركه الان مفتوح وروح افتح قرص الـsd تلقاه مثل ماشرحتلك بالصورة رقم 3 افتحه بجانب برنامج الضغط خلهم جنب بعض ثم ظلل الملفات من برنامج الضغط بالفارة اليمين واسحبها بالفارة اليسارة الى قرص sd مثل الصورة اسفل

اذا وصلت الى هذه المرحله ونجحت فيها فقط فك الميوري sd وحطها بالشاشه الخاصه بسيارتك وتعمل ان شاء الله لكن يبقى عليك ملف اللغه + الخرائط بس اهم شيء توصل لهذه المرحله وهي نقل الملفات الى sd اذا انتهيت من نقل الملفات اخبرني حتى انتقل معك الى المرحله التي بعدها
sany5689 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون sany5689 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان