قديم 10-07-2010, 09:42 AM   #57
alisultan
عضو فعال

الصورة الرمزية alisultan

مشاركات الشكر: 0
شكر 1,300 مرات في 422 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الى الاخوة الاعزاء ترقبو الروم الجديدة باذن الله
تم دمج اللغه العربيه
تم دمج مواقيت الصلاه
تم دمج التاريخ الهجري
تم دمج القاموس
تم دمج المفكره العربيه
تم تغيير معظم المانيلا لاصدار جديد
تم تغيير بعض الملفات من الروم وذلك لزيادة السرعه (بدون تويكات)
تم زيادة حساسية اللمس (بدون تويكات)
وعدة تغييرات كثيره ارجو ان تنال اعجابكم
المطلوب منكم
ماذا تفضلون لتغيير صوت البدايه
هل اعتمد الصور المقدمه من مشرفنا العزيز ام لا

بالنهايه ارجو الدعاء لي ولوالدتي المريضه بالشفاء العاجل باذن الله وتقبلو تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. ص. ش. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أشكرك أخي الكريم على هذا الروم الجميل. حقيقة الروم أكثر من رائع، وهو مستقر جداً ولم أجد فيه مشاكل تذكر، ويوجد به الكثير من البرامج المفيدة والتي لم أكن أعرفها من قبل، فجزاك الله خيراً على هذا الجهد المميز...
عندي بعض الملاحظات، وهي كالتالي:
1- أنا مع الأخ الفاضل الذي نبه على تغيير نغمة الموسيقى في البداية، وأنا الآن أريد أن أغيرها فكيف أعمل ذلك لو تكرمت؟
2- وضع مفتاح قفل الشاشة في الأسفل وتكبيره قليلاً، وهذا سيسهل عملية فتح قفل الجهاز، فكما تعلم كون الواحد يمسك الجهاز باليمين مثلاً ويحاول فتح القفل بيد واحدة وهو في الأعلى فيه صعوبة قليلاً.
3- مع احترامي للإخوة الأفاضل الذين اقترحوا وضع أيقونات بصور الشماغ والعقال، فأنا معهم في كوننا نريد شيء يميزنا ويناسب بيئتنا، ولكن أنصح بعدم وضع صور فيها تفاصيل للوجه، فلا يخفى عليكم شدة تحريم تصوير ذوات الأرواح واللعن الوارد فيه
4- استخدام أيقونات بألوان بدل اللون الفضي الموحد، وهذا يسهل عملية التفريق لمن ينظر إليها ويسهل الاختيار.

وفي الختام أود أن أشكرك على إزالة صور النساء والموسيقى من الجهاز فقد أرحتنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أخوك ابو خالد
اهلا وسهلا اخي ابو خالد
1- لن تحتاج لتغير النغمه انا على وشك النتهاء من روم جديده افضل من السابق
2- مفتاح القفل من صفحة البدايه اضغط على menu ثم co0kie's home tab editor ثم اختر lockscreen settings ثم اول اختيار enable cht lockscreenبعدها yes ثم exit ثم yes سوف يعاد تشغيل الهاتف ويعطيك ما تحب وحاضرين
4- تمت الاجابه عليه سابقا

وحاضرين يا ابا خالد
alisultan غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alisultan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان