قديم 24-06-2010, 01:15 AM   #14
dhasi
عضو مشارك

الصورة الرمزية dhasi

مشاركات الشكر: 1,776
شكر 150 مرات في 47 مشاركات

هههه
بصراحة ضحكتوني
يعني معقولة التعصب عندنا وصل حتى الجوالات

اجل لاتلوموننا اذا كنا من العالم الثالث

واتوقع قريب رااح نكون بالعالم الرابع

بالنسبه لي انا امتدح جميع الشركتين

انا كنت من ملاك omnia hd بصراحة الجهاز سريع وكميرا قويه 8 ميجا بكسل ودعم قوي للملتيميديا صوت وصورة, بس مافيه اي دعم لمنطقة الشرق الاوسط حتى التحديث حقه مانزل الا للدول الناميه امريكا بريطانيا وخلافه.وبحكم كرت الشاشه القوي لاكن للاسف ماله العاب تنافس وتحببك بالجهاز اكثر
حسافه بس.
ولاكن بعته وشريت اي فون 3gs طبعا الايفون جهاز بدون تطبيقات مايسوا ريال وانا عشقته لاجل تطبيقاته ودعمه للتطبيقات زي المستشعرات والgps و و و و و الخ
يعني ابل ماسوت شي جديد عن الشركات الاخرى ولاكنها عرفت وش تبغى الناس واخترعت جهاز بحيث يكون كل شي فيه:-
:دقيق ومضبوط بحيث يكون الاستشعار قوي وسريع واستجابه قمة مع التطبيقات.
2:الـ gps استقبال ولا اروع مايطول ع طول يلقى اشاره بمجرد ماتطلع في مكان مكشوف بجانب التطبيقات الكثيرة ومتعددة الاستخدام للخرايط والرادارات وخلافه.
3:معالج سريع ف الاستجابه وتطبيق المهام بسرعه منقطعة النظير.

طبعا ابل فشلت من ناحية البطارية في الـ3gs يعني انا متاكد بل واجزم لوكان فيه ملتي تاسك حقيقي زي الي بالاجهزه الاخرى الجهاز ماراح يقعد اكثر من 6 ساعات في افضل حالاته.

والي يجرب في جهازه النظام الجديد راح يحس بالشي هذا, مع ان الملتي تاسك الي بالتحديث الجديد
(اي كلام) مو زي الي بالسمبيان.

ممكن يكون كلامي صح ممكن يكون كللللل ابوه خطاء
هذا مافي جعبتي والله اعلم

والله يفكنا من التعصب الزايد الي مامنه فايده

طبعا اول مشاركة لي فهذا المنتدى

dhasi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون dhasi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان