عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-2010, 03:11 PM   #22
mr_gex
عضو نشط
 
الصورة الرمزية mr_gex
 
تاريخ التسجيل: 20-06-2005
الدولة: saudia arabia
المشاركات: 368
مشاركات الشكر: 173
شكر 268 مرات في 94 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العم ستيف مشاهدة المشاركة
الأخ مستر جكس يتكلم كلام معكوس : أولاً إذا اعجب الآيفوني بجواله هو حر انت شايف جوالك الأندرويد افضل شي زي الطفل تغني نظامي ينزل على اي جوال نظامي سحق الايفون انا الافضل انا الأحسن ولمن تجي تخاطب درويدي تلاقيه مو معرب يرطن صيني مكسر . لمن يكون جهازي مافيه مالتي تسكنج انا حر لمن تكون مافيه كمرا اصلاً برضه انا حر في تفضيلي للجهاز مع انه كمرا الآيفون صافية زي المرايا لكن إيجابيات الجوال تسحق اي سلبيات التي غطتها الشركة مؤخراً واصبح بحق الافضل لكن لمن يجي جوال درويد وكأنه نوكيا 73 قاموا وهللوا وصفقوا للعظيم درويد الذي اخترع المستحيل مع اني شفت النكسس قوائمه بدائية وللحين مافي جوال يدعم المالتي تتش بطريقة الآيفون السلسة ,تلاقي الدرويدي سايل لعابه في كل منتدى ويصرخ اتركوا الايفون انه من عمل الشيطان تراه مافيه مالتي تسك تراه مافيه بلوتوث ,مع ان البلوتوث فيه برنامج صغير تنزله والمالتي تسكنج فيه والله العظيم اكثر من اربع برامج لكن المرض يضل مرض .
شوف كيف يامستر انك منت فاهم شي اصلاً مع احترامي لك من خياراتي اني اختار الآيفون مولازم اختار النكسس ذو القوائم البدائية ولا السوني اركسون اللي قوائمه ماتدعم المالتي تتش زي ماصرح موقع درويد المتخصص في ذي الانظمة , لكن زي ماقالوا حجة البليد مسح السبورة كل مانقول عن قوة الايفون قالوا لا عندن المعالج والذاكرة ومدري ايش كل ماقلنا نحب التسلية وتجربة الالعاب قالوا انتم اصلاً اطفال مع اني من حريتي وخياراتي ان انزل العاب في الجوال انا حر ولو نزلت ألعاب في درويد زي الايفون راح يطلبوا ويزمروا تزمير ويرقصوا رقصة مزامير داود .
لو انت صحيح متعلم ودارس اعطني رد علي بشئ واحد وبس :
انا اعطاني الآيفون كل خياراتي في جوال حلمت بيه اولاً الآيبود في الجوال متخصص الموسيقى والافلام رائع جداً السلاسة في النظام ماينكرها إلى اعمى نظام قوي جداً الألعاب لايتفوق عليه أي جوال ومحبين الألعاب كثر الجلبرك خلى كل البرامج والالعاب مجاناً مئات الالوف من الالعاب والبرامج تنزلها مجاناً كلها بجودة ممتازة ورائعة بل وأكثر شكل الجوال اعتقد ان كل الشركات قامت تقلده وتضيف كمان من عندها فالآيفون اعطاني كل خياراتي كمستخدم عايدي واللعربية لغة رسمية في الجوال والأهم من هذا اني مقتنع بالجوال إذا تعلقيك ان الجوال مافيه مالتي تسكنج يدل على عدم اطلاع اصلاً على برامج الجوال ومافيه بلوتوث ايضاً يدل إما على عدم إطلاع وإما على بغض مستتر والعلم عن الله مالسبب .
فمالخيار الذي يجعلني اترك الآيفون لأتجه لكلامك ؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه ههههههههه هذا احدهم لا والله هذا العم ستيف براسه جاي يهايط هههههههههههههههههههه هه حبيبي تبي لعبة الولاعة ولا لعبة الشجرة ؟؟؟ انت إلي ما تفهم شي وانا ما وجهت كلام في ردي لك او لغيرك انا وجهته للأطفال إلي مكملهم الآيفون عشان يحسون انهم كبار (( وإلي على راسه بطحا يحسس عليها حببي )) ودليل على عدم فهمك تقول قائمة النكسس بدائية ؟؟؟؟؟؟!!!!! مدري وش تبي وش رايك يحطون لك نظارة 3 دي لازم تلبسها اذا جيت تمسك الجوال ولا يحطون لك ريموت يفتحلك شاشة الجوال عشان يصير متطور بنظرك !!!! انا ما همني اي نظام ولأني متحيز لأي نظام انا ابي النظام إلي يخدمني فقط مهما كان حتى لو جافا بس بشرط ما انحبس فيه ولا اقدر اطلع إلا بالهروب من السجن (( جيل بريك ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المحترم مشاهدة المشاركة
تدري وين السبب على أشخاص الي يحملون نفس عقلك وتفكيرك تدعي مستخدمين ايفون بالأطفال
وحطوك محامي عنهم لصغر سنهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faaaheee مشاهدة المشاركة
الحمد لله والشكر!!!!
إيوالله الحمد لله والشكر على نعمة العقل والحرية في كل شي .
mr_gex غير متصل  

اعلان