قديم 11-06-2010, 03:31 AM   #2
ابو قمحي
عضو جديد

مشاركات الشكر: 36
شكر 43 مرات في 20 مشاركات

استفساراتك ليست للمبتدئين بل للمحترفين

ولكن اشكرك على تكامل موضوعك ووضوح وشمولية الاسئله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abunawwaf مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخواني انا مبتديء بنظام الاندرويد وعندي استفسارات كثيره راح تهم اي مبتديء

1- اقرا كثير بالمنتدى عن عمل الروت : ما هو الروت ؟ ما هي الميزة اللي راح اكسبها لو سويت روت لجهازي ؟ هل هو مهم عشان اسويه ؟
1- الروت هو مصطلح يعني تاسيس روم جديد على حد علمي

2- نسمع بالرومات ولكن. ماهي الرومات ؟ هل هي سوفتوير كامل يعني تمسح السوفتوير اللي عندك وتركب واحد جديد بداله ؟ هل من الضروري لتعريب الجهاز تركيب روم اخر ؟ ام بالامكان تعريب الكتابة والقرائة بمجموعة برامج تحمل وتثبت على الجهاز ؟
2- الروم هو النظام الاساسي للحاسب الكفي يعادله وندوز - ماكنتوش الخ خ خ خ على حد علمي
وبالنسبه لتعريب الجهاز يتوجب تنزيل روم جديد
اما البرامج المسانده فهي تؤدي الغرض منها ولكن لا تغنيك عن التعريب الكامل

3- فيها شروحات وخفايا كثيره متعلقه بالجهاز , هل فيه نقاط معينه يجب ان يحرص ان الواحد ياخذ الحذر فيها عشان لا يتلف الجهاز ؟
3- اللي اعرفه ان عمل روت للجهاز فيه مخاطر على الجهاز ربما تتلفه تماما اذا لم تكن محترفا او محظوظا هذا اهم تحذير

4- هل فيه نقاط معينه او برامج او خطوات على كل مبتديء او مستخدم جديد لهذا الجهاز ان يقوم بها ؟
-نعم يوجد ولكن حدد مدى امكانية تاقلمك مع الروم الاصلي للجهاز باللغه الانجليزيه وابشر اعطيك كل اللي عندي لان هذا السؤال فعلا للمبتدئين زيك وزيي وانا تعبت كثير لين عرفت للجهاز طبعا باستخدام اللغه الانجليزيه

الاستفسارات تطول خصوصا مع الاستخدام بس هاللي يحضرني واتمنى القا اجابات واذا احد عنده معلومات اضافيه لا يبخل علينا فيها
اكون سعيد بالاجابه على استفساراتك لانني جربت معاناتك

أطيب تحية

........................................ ........................................ ...........
ابو قمحي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ابو قمحي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان