قديم 17-05-2010, 02:00 AM   #16
fady4gsm
عضو جديد

الصورة الرمزية fady4gsm

مشاركات الشكر: 30
شكر 81 مرات في 35 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamaljmys مشاهدة المشاركة
احكيلي
جهازك ممكن تطويره الى 2.0.1 او 2.1 ؟؟؟

اذا قدرت تركب عليه روم سواء رسمي او مطبوخ بالاصدارات التي ذكرتها لك خبرني وسأكون معك خطوه بخطوه لتطبيق تعريب النكسوس على الجهاز وان شاء الله سننجح .

لو لحقنا ردات فعلنا الناتجه عن ( انزعاج تكنلوجي ) صدقني الا نتخانق مع كل الناس ومرات مع انفسنا.
ادمان يا شيخ وبدو طووووووووووووووووووو ووووووووووولة بال
اخي العزيز شاكر جدا للتواصل والرد . وابداء العون . الله يجازيك خير :
بالنسبة للإصدار هو كان عليه اصدار 1.5 وارد فرنسا وبحثت كثيرا ووجدت ليه محاولات كثيرة على كثير من المنتديات يحاولون ترقيته الي 2.0 و 2.1
ولكن كل المحاولات غير كاملة.
(دائما يوجد قصور في الآداء سواء في الكاميرا او في الوايرليس والبلوتوث والصوت وغيره من الوظائف المهمة والتي لا غني عنها).
انا كل اللي اسعي اليه هو تعريب الأسماء فقط .
بالنسبة للرسائل برنامج مرسال ماشاء الله قايم بالغرض تمام ارسال واستقبال وقراءة للعربي زي الفل.
بالنسبة للأسماء انا عرفت ان برنامج Dialer one تم تعريبة ولكن لا يتماشي مع اصدار 1.5 ولا 1.6 لازم 2.0 فما اعلي .
اذا في طريقة نجعل بيها برنامج Dialer One يعمل على 1.6 ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeEeZ مشاهدة المشاركة
كل مسألة ولها حل إن شاء الله
أنا ماني خبير ولا مبرمج، لكن اجرب، وفي مرة فعلاً جربت وبفضل الله تم تعريب الكيبورد الخارجي للـ touch pro2، وتم صقل الموضوع من قبل الخبراء جزاهم الله خير، مو شرط نكون خبراء كي نجرب "صحيح كلامك"، ولكن مسألتك أخي الكريم صاحب الموضوع، يبغالها صبر، وجوالك في الطابور
الشباب هنا مايقصروا إن شاء الله، بس بيبدأو بالأجهزة اللتي عندهم وبعدها يتوسعون للأجهزة الأخرى.

أرجو أن تتقبل مروري بصدر رحب.
وإن شاء الله قريباً تفتح المنتدى وتلاقي موضوع بعنوان : تعريب لجميع أجهزة الأندرويد، مثل مافعل خبيرنا TSD في أجهزة الويندوز موبايل.

اخي العزيز أملي في الله ثم في اعضاء منتدانا كبير . ان نجد حلولا لما تفعله الشركات الكبيرة بنا . والله على قدر ضيقي من جوجل على عدم دعم العربية في اندرويد على قدر ما انا لا استطيع ان اكرهها . انا فعلا احب جوجل وسامسونج . والله يعيننا .
تحياتي لك وكل الشكر على المشاركة والرد .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريتاج مشاهدة المشاركة
هذا الرابط ممكن يساعدك بخصوص روت جهازك يقولون انها مجربه

http://www.receptorblog.com/wordpres...amsung-galaxy/
اخي الكريم . الف شكر على اللينك المفيد والتواصل .
خالص تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taiseer999 مشاهدة المشاركة
سلام وددت فقط الاطلال للسلام والمتابعة واجد نفسي ابتعد اكثر عن النظام واجده للان غير معترفا بنا ونشترى اجهزة ونامل لاحقا بحلول سحرية واخ مميز تعريب الوندوز اصلا صدر ونحن قمنا بكسر حمايته ولم نصنع تعريبا عموما مازال الوقت مبكرا على ما يبدو وساعود للزيارة بعد فترة ان شاء الله
خبيرنا الكبير تيسير . يكفينا شرف تواجدك في موضوعاتنا . وانا اسف على انفعالي . وكلي أمل ان يكون الآتي افضل بإذن الله .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname مشاهدة المشاركة
انت تبغى طلب لكن في نفس الوقت قلت ملاحظات عن الموقع فمادري هل تبغى حل لمشكلتك او تبغى رد لنقدك؟!

بالعكس انا اشوف في اجهزة اخرى تنسى لسبب ان المطورين العرب مالقوا لها بالا او مااشتروها فتلاقي هالاجهزة محد يتشريها وممكن بالمقابل تلاقي لها معجبين كثر في منتدى المطورين واذكر الاخ تيسير بشكل خاص اي جهاز يملكه تلاقي الجمهور كله هنا يشتريه لان تيسير يهتم بالجهاز وينزل مواضيع على طول ولو يعمل مثله باقي الاعضاء للاجهزة الاخرى كان ماحصلت اجهزة ناجحة برا مظلومة عندنا مثل المايلستون
اخي العزيز . فعلا كلامك صحيح فعلا هناك اجهزة مظلومة من قبل المطورين .
ولا لوم عليهم في هذا نظرا لعدم توفر كل الأجهزة مرة واحدة لدي المطور العربي للتجربة والتحليل.
وبالنسبة للطلب والنقد انا كنت اريد ردا على الإثنين معا .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tree مشاهدة المشاركة
اذا اعظاء المنتدى مو عاجبينك في الاف المنتديات الاخرى
وهذه مو اسلوب تتكلم في
تقدر تطلب الحاجه بحترام والاعضاء ماراح اقصرو
وانت اساسا ليش فاتح موضوع زي هذه اذا انت من الاساس ماشتريت الجهاز حتى
اخي الفاضل .
اذا شايف اني غير محترم لماذا ترد عليا وتكلف نفسك عناء الرد اذا كان كلامي لا يستاهل وهو بالنسبة لك كلام مافيه ادب واحترام ؟؟؟
لك الحرية في التواجد في المنتدي ولي ايضا الحق مثلك .
واذا انا تخطيت حدود الأدب (يبقي مش انت اللي هاتعدل عليا) .
المشرف على القسم هو من له هذا الحق . اما بتعديل الاسم كما حدث او بإلغاء الموضوع او انذار العضو او وقف العضو اذا كان هناك ضرورة لذلك.
وعندما تعطي لنفسك هذا الحق وردك عليا يبقي بهذه الطريقة . يبقي مين فينا اللي مش محترم ؟
ولا ايه ؟؟؟؟؟
اما جملتك اللي قلت فيها
( وانت اساسا ليش فاتح موضوع زي هذه اذا انت من الأساس ماشتريت الجهاز حتي )
بصراحة جملة تضحك
وتدل على انك فعلا لم تقرأ الموضوع صح !!!
اقرأ الموضوع تاني كدة وانت هاتضحك على ردك زي ما انا ضحكت عليه.
fady4gsm غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان