قديم 18-04-2010, 09:08 PM   #64
almhtwy98
عضو نشط

مشاركات الشكر: 423
شكر 249 مرات في 121 مشاركات

شكرا لكم يااخوان على اثراء الموضوع بالاراء وبحثكم عن كل جديد واتحافنا بمشاركاتكم .. ولي كذا نقطه اتمنى تتقبلونها بكل صدر رحب

الردود تداخلت بين من يبدي ملاحظاته على الروم الجديد ومن يبدي ملاحظاته على الروم المدمج التعريب .. وعليه اقترح فضلا لا امرا عند المشاركة كاستفسار او ابداء الرد على الاستفسار المطروح ان يتم ذكر الروم المستخدم حاليا ( روم سيانوجين الجديد+التعريب ام الروم المعرب )

انا كذلك لي استفسار هنا .. انا الروم عندي سيانوجين 5.0.5 ومنزل تعريب الاخ فونتك .. ومقسم الميموري .. ونزلت قبل قليل برنامج التحديث الخاص برومات سيانوجين ( ووجدت تحديث الى 5.0.6 لكني مابعد حملته ) وعليه لو بغيت احدث الى الروم الجديد فهل يشتغل مع تعريب الاخ فونتك القديم اللي عندي ام لازم تعريب الاخ ايمن ؟ او اختصر الموضوع واروح للروم الجديد المعرب من منتدى XDA ؟

ولو استقرينا على اي من الرومين اللي ذكرناها فوق .. فما المطلوب عمله كخطوة احترازية .. يعني هل يكفي باك اب ولا لازم ناند+ اكست باك اب ؟

وبعد الباك اب ماهي طريقة التثبيت اللازمة للروم ؟ هل هي فلاش من الاس دي كارد ؟ولا غيرها ؟ ولو توهقنا هل ااستطيع اعادة جهازي كما كان قبل الترقية الاخيرة ؟

ادري طولت عليكم لكن لو ماتحملتونا .. من اللي بيتحملنا

كلمة اخيرة لحويلان .. تعال ابيك بكلمة راس
مهوب كنك تراجعت يامشرفنا عن الروم الجديد الى الاصدار الاقدم .. طبعا من حقك لكن عطنا الاسباب لانك ابخص منا بالنكسوس ون .. واكيد انك شفت ولمست شي ماشفناه

اسف على الاطالة

ابو زياد

almhtwy98 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان