عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-2010, 01:34 PM   #18
naqqo6i
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 12-03-2009
الدولة: Riyadh
المشاركات: 14
مشاركات الشكر: 10
شكر 30 مرات في 10 مشاركات

اخي المبارك : RHODIUM

اشكرك على ادبك وحسن ردك .. وكلن لي تعقيبات على ماذكرت ..

انا لم اقل ان الـ HTML5 افضل من الفلاش في الوقت الحاضر .. انا قلت ان هذه اللغه هي التي ستحول الناس من الفلاش الى هذه التقنيه .. و هذه اللغه هي وليده هذه الاشهر الماضيه .. ويستحيل ان تقارنها بلغه لها اكثر من عشر سنين في السوق .. ولكن انا اراهن على ذلك .. بانها هي لغه المستقبل وانها هي اللغه التي ستسحب البساط من الفلاش .. وان غدا لناظره لقريب ..

وقد دللت على ذلك باتجاه كثير من الشركات الى هذه التقنيه .. واكبرها على الاطلاق شركه Google .. فلو نظرت الى خدمه الـ Youtube المستقبليه لرايتها تستخدم هذه التقنيه .. وايضا قوقل فويس .. وايضا الويف القادم .. كل هذه تريد المواقع الكبيره .. لم تغير عن استعباط او ان رئيس شركه ابل ضحك عليهم على شان يسوق .. كل مافي الامر ان هذه الشركه ادركت يقينا ان التقنيه المستقبليه ( التي لاتسبب مشاكل ولا تحتاج لتثبيت ادوات مساعده ) هي التي ستكون الدارجه والمرغوبه ..

واتمنى ان تقرا ردي مره اخرى بتمعن ونظره واقعيه .. وان تنظر بعين البصيره .. حتى ترى انني ذكرت اكثر من نقطه كل واحده جديره بالاهتمام .. وكل وحده تستحق منك ان تقراها وان كان لك رد علمي .. فانا صدرى اوسع من قاره في النقاش العلمي الرصين .. الذين يتحاور مع امثالك من العقلاء والفاهمين ..

واكرر بعد اربعه اشهر من الان على اقل تقدير .. اريدك ان تقرا كلامي وتنظر ماذا يدور في عالم التقنيه لترى كيف يسير العالم ..

ايضا قبل ان انسى .. الفلاش تقنيه جميله وابداعيه .. ولكن المشاكل التي تصاحبها هي التي تجعل الشركات تبحث عن حل اخر .. وقوقل مثلا اوقفت دعم متصفح 6.0 Internet Explorer في جميع تطبيقاتها رغم جماله .. بسبب المشاكل التي تصاحبه ..

naqqo6i غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون naqqo6i على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان