قديم 12-01-2010, 06:10 PM   #87
ahamwahid
مشرف

الصورة الرمزية ahamwahid

الرتبة الادارية: مشرف المنتدى العام
مشاركات الشكر: 23,297
شكر 14,526 مرات في 4,423 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الشكر الجزيل لصاحب الفكره أخي الحبيب محمد (sared) وتستاهل عليها بوسه على الهامه.

ثانيا أشكر أخي الحبيب أبا محمد في طرد الغبار عن هذا الموضوع الذي لم يكن عندي علم به والله يسامح الإداره في عدم تثبيته وتأكد أخي الحبيب (wii) أنه غبار لا ظرر منه

قال تعالى في سورة الحجرات آيه (13)

( يَـٰٓأَيُّہَا ٱلنَّاسُ إِنَّا خَلَقۡنَـٰكُم مِّن ذَكَرٍ۬ وَأُنثَىٰ وَجَعَلۡنَـٰكُمۡ شُعُوبً۬ا وَقَبَآٮِٕلَ لِتَعَارَفُوٓاْ‌ۚ إِنَّ أَڪۡرَمَكُمۡ عِندَ ٱللَّهِ أَتۡقَٮٰكُمۡ‌ۚ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ۬ )

فمعرفة الرجال شرواكم تجاره مكسب وليست خساره.

ويعلم الله أنني وجدت في هذا المنتدى الرائع الأخوه بمعناها الحقيقي جسدها مالقيته من بذل وعطاء من قبل رواد هذا المنتدى فوجدتهم يهبون للمساعده عن طيب خاطر وكأنهم يعرفون بعضهم البعض وهم لم يتقابلوا إلا من خلال صفحاته محتسبين الأجر والمثوبه من عند الله . لذلك أحبهم في الله .

تلبية لطلب أخي الحبيب محمد (sared) يشرفني أن أضع في ثنايا هذه السطور بعض المعلومات عني

إسمي أحمد وأكنى بأبي محمد ومعرفي يحمل إسم (أهم واحد) فقط عند زوجتي وهي من إختار الأسم لي وماأقدر أقول لها (لا)

من مواليد مدينة جده عام ....ولا بلاش بعدين يزعل اخي (عمدة المصريين) ويكتشف أني أكبر عمرا منه

متزوج وعندي أربع أبناء وأربع بنات والحمدلله

معلم متقاعد بكالوريس لغه إنجليزيه مقيم حاليا في بريطانيا

هواياتي السفر والقرائه ومن مدمني منتدى الكمبيوتر الكفي

أحب جميع الناس أحترم كبيرهم وأوقره وأعطف على صغيرهم وأقدره.

شعاري (حب لأخيك ماتحبه لنفسك).

لا أنام وفي قلبي ضغينه أو زعل على أحد والحمدلله .

وختاما لكم إخوتي أعضاء المنتدى ولمن قرأ صفحات كتاب قلبي المفتوح

أعذب وأرق تحيه من أخوكم في الله

أحمد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahamwahid غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 9 من الاعضاء يشكرون ahamwahid على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان