قديم 12-01-2010, 01:05 PM   #86
الترنسستر
في الانتظار

الصورة الرمزية الترنسستر

مشاركات الشكر: 8,360
شكر 2,535 مرات في 934 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا :اشكر الله عز وجل ان جعلنا نجتمع في موقع من مواقع العلم والمعرفه واسال الله ان يوفق من انشاء المنتدى ؟
ثانيا:اشكر صاحب الموضوع شكرا جزيلا وفرصه للتعارف ؟
ثالثا: لعلى اكثر واحد تحذف مشاركاته في المنتدى ولكن القانون فوق الجميع ؟
رابعا:انا فضولي شوي عشان كذا احببت المشاركه مع هؤلاء النخبه والكوكبه الجميله اهتمامي بالكفي بداياتي كانت مع الالكترونيات ثم درست طيران في امريكا واصبحت اهتم بكل ما يخص الالكترونيات( وسائل الاتصال لاهميتها بالعمل وعملت بشركات اجنبيه للطيران والفضاء وكنت اجد منهم الاهتمام بالكفي وانطلقت ولكن احاول جاهدا لتعلم الكثير ولكن العمل والرحلات من مكان لاخر اشغلتني رغم اني لم اقدم للمنتدى شىء ولكن المنتدى والخبراء قدموا لي كل شىء بصراحه انا طبعا
سعودي ومتعدد الزوجات يعني كل وحده يبي لها جهاز كفي ؟
متابع لكل جديد الاهل يطلقون على مستر خسارة لاني اشتري الجهاز 3000 وبعد شهرين ابيعه 500 ريال عشان اواكب التقنيه
24 ساعه فاتح الكمبيوتر على الكفي وتقول احد الزوجات لايكون المنتدى ملكك ماتدري ان المشرفين كل يوم يشطبون مشاركاتي الله يسمحهم وخصوصا اذا سبيت جهاز وكان الجهاز معهم
هواياتي: الطيران والتحليق في الاجواءانواع الطائرات الحديثه ومتابعه -مغامر- متابعه التقنيه مهووس بالاجهزه الكفيه- صحافه كاتب ايضا في الوطن-الرياضه- التعمق في الانقلش
اشكر كل من قدم لي العون والمساعده في المنتدى الاخ تيسير-اكسري مان - ابن الرافدين- الكندري-وووووواسف اذا نسيت احدوسامحوني على الاطاله واذا في اخطاء املائيه

الترنسستر غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون الترنسستر على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان